• ×
تغذيات RSS

الأقسام الفرعية

مقالات الضيوف

15-11-2018 771 محتويات

محتويات

بواسطة : سعود الثبيتي

قُتل الخاشقجي السعودية قتلته..! الدولة مسئولة ..! الدنيا والفضائيات المعادية تتراقص وتنوح وتلطم ليل نهار والدنيا قامت ولم تقعد واحيكت كل انواع السيناريوهات واصبحت دراما وقاة الخاشقجي هي المسيطرة على..

15-11-2018 | 0 | 0 | 1.9K
بواسطة : محمد بالفخر

الجمعة الماضية وفي العاصمة التونسية جرت المباراة النهائية لكاس ابطال افريقيا بين نادي الترجي التونسي والنادي الأهلي المصري وانتهت المباراة بفوز الترجي وتحقيقه كاس الابطال الافريقي..

15-11-2018 | 0 | 0 | 2.1K

سبحان الخالق العظيم المصور الوهاب من يضع الرحمة في قلوب البعض والقسوة في قلوب البعض وخالق البر والفاجر ومغير الأحوال. ومن الاختلاف في الأخلاق والتعامل ما هو مشاهد ومحسوس وتداول . والتغيير يحدث..

14-11-2018 | 1 | 0 | 10.7K
بواسطة : سعود الثبيتي

قال تعالى: "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من ينتظر، وما بدلوا تبديلاً". صدق الله العظيم لماذا لا يكون يوم 1 نوفمبر من كل عام يوما لإحياء ذكرى..

14-11-2018 | 1 | 0 | 2.7K

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اكفني شر الأشرار ورد حقد كل من يحدق علينا وكيده في نحره وتدميرها في تدبيره. فمنذو وجدت الانسانيه وجدت الغيره من كل ناجح ومتميز فقابيل وهابيل تقاتلا وقتل الاخ أخيه..

13-11-2018 | 0 | 0 | 6.7K

هم من يحاول في كل مناسبة ان يمسكوا العصى من المنتصف ويحاولون ايجاد مبررات لما يفعلوه كانوا سياسين او إعلاميين او محاميين اوغيرهم فتجدهم لا يقفون مع اَي قضية عادلة موقفاً واضحاً متجرداً وإنما..

11-11-2018 | 0 | 0 | 4.2K
بواسطة : غدير الطيار

من أكثر الأمور التي قد نلجأ لها للتعبير عن كلّ ما يجول في خواطرنا وكلّ ما نشعر به هو الكتابة، فبها تستطيع التعبير بشكل رائع ومعبّر عن كل ما تريد، وما ترغب بإيصاله، فيكون لنبض القلب كلمة يقول وينثر..

11-11-2018 | 0 | 0 | 8.7K
بواسطة : ناصر الحربي

دائما ما كانت تبدو حديقة منزل جارى أفضل من حديقة منزلى، فالبقع الذابلة والأعشاب الضارة والشائكة هى كل ما كنت أراه فى حديقتى؛ وحيث إن حديقته كانت تبدو أفضل من حديقتى، فقد كنت أتساءل ما الشىء الذى..

11-11-2018 | 1 | 0 | 2.2K

المشهد اليمني بصراعاته المركبة من صعدة إلى المهرة، يؤكد أن ما يتحكم في صراعاته جانب غالب منها مؤسس على ثقافة فيد أحادية لا تقبل الأخر أو التعايش معه، وبذلك أسست لمشاريع خاصة متعددة،مرتبطة إما بشخص..

10-11-2018 | 0 | 0 | 1.8K
بواسطة : سعود الثبيتي

بدأت الهزائم تلوح على رؤوس الاوغاد أبناء المتعة والخنازير المجوس الانجاس وظهرت الجرذان المنشقة عن الانقلاب البغيض تنوح وتندب وكأنها لم تكن تقرض في جسد الامة وشاركت في إراقة دماء الشعب اليمنى..

10-11-2018 | 0 | 0 | 2.9K
بواسطة : محمد الياس

يشهد الواقع اليمني من خلال المعارك الدائرة على كافة الجبهات في الجمهورية اليمنية الشقيقة إنتصارات تتسارع بوتيرة عالية الخطى خطوطها واضحة المعالم وجلية لكل من يتابع أحداث الصراع في الداخل اليمني بين..

10-11-2018 | 2 | 0 | 5.1K
بواسطة : ثامر مطر

أصبحت الثقافة والفنون هو مصطلح مجتمعي يمثل التطور والرقي فالفنون لاتنحصر بمعناه على الثقافة الموسيقية أو فنون التمثيل أو الفن التشكيلي وإنما هي جزء لا يتجزء من الثقافة وهناك مهارات أخرى تمكنت..

09-11-2018 | 0 | 0 | 30.9K
بواسطة : توفيق الصاعدى

يقال في المثل المعروف: (إذا أردت أن تعرف ما يكنّه الناس لك أغضبهم). وأنا أقول: إذا أردت أن تعرف ما في نفوس الناس تابع إعلامهم.. فالإعلام أصدق رسالة يمكن أن تستشفّ منها عن ضمائر وكوامن..

08-11-2018 | 0 | 0 | 3.4K
بواسطة : محمد بالفخر

مفردتين مترادفتين ولا يمكن ان تتحققا منفردتين فلا تكون هذه الا بتلك فكم نحن في أشد الحاجة الى السلام كأفراد وقيادات وكمجتمعات وشعوب ولن يتحقق السلام الا بالحب وإشاعة الحب. حب الوطن حب الاخرين..

08-11-2018 | 0 | 0 | 1.8K

يخذلونك، يكسرونك, يبعثرونك، ينثرونك، يفجرونك فتصبح شظاياك في كل مكان ، تبحث عنهم، وعن شظاياك المتناثرة فتنكب على أوراقك وكتبك وأقلامك ، تلملم شظاياك المتناثرة على الطرقات وعلى الأحداق وفي داخل..

08-11-2018 | 0 | 0 | 3.8K
بواسطة : سعود الثبيتي

سهرة منوعة مع العندليب الأسمر .. فجرت فيه الإنسان ...!! وقد قال : لا تكذبي .. إني رأيتكما معا. ودعي البكاء ... فقد كرهت الأدمُعا..؟!! لا تخجلي .. لا تفزعي مني .. فلست بثائر !! باختصار كل..

07-11-2018 | 0 | 0 | 3.5K

يقول المثل ابو طبيع مايغير طبعه ...وبالفعل هذا الملاحظ على كثير من الاشخاص الذين نلتقي بهم بحياتنا والمحيطين حولنا سواء رضينا بوجودهم أم لا ولكن نجبر تحت مسميات معينه على الالتقاء بهم مع اخذ..

07-11-2018 | 0 | 0 | 2.5K

قاتل الله التكنولوجيا الحديثة التي دمرت هذا. الجيل وجعلته جيل تابع ومستعبد للاجهزة الذكية التي أصبحت تسيره كما يحلو لها، ونرى شبابنا بدون إرادة او تفكير يأتمر باوامرها ويطيعها وينفذها حرفيا دون..

06-11-2018 | 0 | 0 | 8.8K
بواسطة : غدير الطيار

لا يخفى على الجميع اهميةالعلاقات الدوليه واهميتها في تحقيق الثبات والقوة للدول لذا تعتمد دراسة العلاقات الدوليّة بشكل أساسيّ على طبيعة عمل وأهداف المنظمّة، فقد تعمل بعض المؤسّسات على دراسة التفكير..

03-11-2018 | 0 | 0 | 2.4K

نظن أنفسنا أننا أذكياء جدٔا وفجأة نكتشف أننا في قمة الغباء، ونتصدر قمم الجهالة! هل نُعلي كفة العاطفة أم كفة العقلانية أم كفة المثالية؟ نترك في بدايات حياتنا قراراتنا واختياراتنا لمن حولنا،..

02-11-2018 | 0 | 0 | 5.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع