المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 مارس 2024

غــرب المبوبة

غــرب المبوبة

image


[CENTER]
image

image
كثيرة هي مواقع الاعلانات المبوبة والتي تقدم خدمات الاعلانات المجانية أو المدفوعة للأصحاب المواقع والأعمال والخدمات والراغبين في نشر اعلانات مبوبة عما يقدمونه من خدمات لتصل الى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين.
لكن ما يميز موقع اعلانات " غرب " هو أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة، ومتنوعة تشمل اعلانات مبوبة في العقارات والسيارات والخدمات والأغراض الشخصية المنوعة.

تتميز مؤسسة " غرب " للصحافة والنشر والتوزيع لخدمات الإعلانات المبوبة أيضاً بعرضه لأحدث الاعلانات في شتى المجالات وذلك في صفحة الاولى مما يتيح للمستخدم الإطلاع معرفة آخر ما يتم الإ علان عنه .
بالاضافة للإعلان عبر صحيفة غرب الاعلانية المبوبة الورقية التى يتم طباعتها شهريا توزع في معظم محافظات المملكة وبأعداد تجاوت وتتجاوز المائة الف نسخة .

موقع اعلانات غرب يتيح خدمة نشر الإعلانات مجاناً ودون أي رسوم من خلال الصحيفة ومن وسائل التواصل الاجتماعي كخدمة إضافية ويتيح وصول اعلانك الى أكبر شريحة ممكنة من خلال زوار الموقع والمهتمين والمتابعين.

الاخبار التحريرية


الاخبار التحريرية تتيح لك إعلانات " غرب المبوبىة" تخطيط الحملات الإعلانية التحريرية والصحفية من خلال نخبة من المحررين الاقتصاديين المحترفين فى المجال بما يضيف إلى منتجك أدوات فعالـــة ومؤثرة للوصــول إلى عميلك بمختلف السبــل.





يمكنكم التواصل معنا لتزويدكم بالتفاصيل وسنزوركم أينما كنتم
على الهواتف التالية
00966542144557




[CENTER]
image


image

image

image
بواسطة :
 01-10-2017 06:42 مساءً  0  0  1,307.5K