• ×
تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : الاعلامية مسك الماضي

الأم .. كما جاء بمعجم اللغة تعني، الوالدة والتي تلد الذكر أو الأنثى. ولم يرد أيُ مرادفٍ لهذه الكلمه، يأتي حقها بأن خلدت مفردتها معاني آخرى . بظروف مجتمعات يفرضها القرن الحالي لم تعد الأم تلك..

14-07-2018 | 0 | 0 | 94
بواسطة : محمد الفوز

من يودع الآخر؟ أنا أم أنت؟ الرحيل ليس مجرد مسافة إنما هو عمرٌ مؤجل لأنك حين تسرح في خطاك لا تستوعب مايجري لك بل تتشكل ذاكرتك عشوائياً و لا تلتقط أنفاسك إلا عندما تعود للحظة الصفر إنها ولادةٌ..

12-07-2018 | 0 | 0 | 141
بواسطة : الاعلامية مسك الماضي

من كان يظن أن الموت لعبة ؟ ومن منا يعتقد أن الأطفال لاتلعب بالموت ليس بغريب أن نجد ما آلت له آخر تطبيقات الهواتف الذكية من إبداع في ألعاب الأطفال الإلكترونية ولعل الأسطورة التي كانت تقول أن..

11-07-2018 | 1 | 0 | 220
بواسطة : الدكتور محمد محمود شمس

يقولون في الأمثال أن الحاجة أم الإختراع. نعم وبلا شك لأنه في عصرنا هذا الذي يشهد تطورا فلكيا في شتي الحقول العلمية والفنية والذي تمخض عنه قفزات عالية في التقنية الحديثة فإنه من المتوقع أن ينتج عن..

11-07-2018 | 0 | 0 | 150
بواسطة : سارة علي الأنصاري

قرأت ذات مره في صحيفة أن مخاطبة العقول هي السمة البارزة للنزاعات الفكرية التي يحكمها العقل الإنساني وحده، يقول سقراط: "إن الحياة التي لا نضعها قيد الاختبار لا تستحق أن نعيشها"، و لم يكن..

08-07-2018 | 0 | 0 | 137
بواسطة : د. تركية حمود الطويرقي.

أيها الخائفون أطمئنوا فالتغير قادم ،، والمرأه ستشارك اخاها الرجل في التقدم والازدهار لاتقلقوا قالمرأه السعوديه تحمل الكثيير من القيم والمبادئ التي ستجعل سلوكها ثابت لان جذوره ثابته ستشارك..

07-07-2018 | 0 | 0 | 149
بواسطة : د. تركية حمود الطويرقي.

نكاد نجن كل يوم جريمة جديدة ... في عالم الطفوله البريئه ... اتعلمون مالاسباب وراء ذلك ؟ انه تملص الآباء والأمهات من أدوارهم وتخليهم عن دورهم الحقيقي وهو رعاية هؤلاء الابرياء الأب منشغل عن البيت..

06-07-2018 | 0 | 0 | 162
بواسطة : محمد الفوز

ثمة فرق بين السمة و السمت فالأولى تعني الدلالة و الثانية تعني الوقار ؛ فهل الصمتُ دلالة أم وقاراً؟ الصمت عربون محبة للجهل ، و لو كل الذين التزموا الصمت في المواقف الحرجة عرفوا كيف تجرعوا هوان..

06-07-2018 | 0 | 0 | 38
بواسطة : خالد عبد الرحيم

عوده جميله للحفلات الغنائيه في الاونه الاخيره ويكتمل الجمال عندما يكون للفنان الكبير علي عبدالكريم حضور وعشاق الطرب الاصيل موعودين مساء الجمعه السادس من يوليو في الطائف المأنوس ومن خلال مهرجان..

05-07-2018 | 0 | 0 | 162
بواسطة : حسن القبيسي

تعتبر منطقة عسير من أوائل مناطق المملكة في التنمية السياحية وذلك منذ عهد الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير سابقاً - أمير منطقة مكة حاليا ، فهو صانع السياحة في منطقة عسير وباني نهضة المنطقة ففي..

05-07-2018 | 0 | 0 | 46
بواسطة : الاعلامي: نايف عبدالله الحربي

أسوأ ما أفرزته وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، هو بروز طبقة من المهابيل في المجتمع لا تتورع عن نشر السفالة والخبال وكما يقول المثل (قبل التواصل ما كان أحد يعرف الخبل إلا أهله)، ومع هذا..

02-07-2018 | 0 | 0 | 63

يشتكي العالم وعلمائه من خلل ميزان طبقة الأوزون، المؤدي للإحتباس الحراري، والناس في العالم يشكون من خلل موازين التعايش، في كل مناحي الحياة، منها مثلاً الخلل في ميزان الإقتصاد بهيمنة جشع الرأسمالية،..

30-06-2018 | 0 | 0 | 139
بواسطة : ​ محمد بن صالح الحمادي

تشكِّل ظاهرة تفاقم تعاطي المخدرات خطورة قصوى على المجتمعات البشرية كافة لما ينتج عنها من آثار سلبية على الأخلاق والإنتاجية وسلوك الأفراد، ومما لا شك فيه أن هذه الظاهرة وتداعياتها تستوجب تضافر كافة..

30-06-2018 | 0 | 0 | 43
بواسطة : نورة مروعي عسيري

بكل سهولة " اقطع عرق وسيح دمه " حل بسيط لأصعب قضية اجتماعية واجهتها المرأة السعودية خلال سنوات طويلة انتهت في ليلة واحدة بكل يسر وسهولة وانتهت هذه القضية المعضلة بكل مرونة " نعم..

26-06-2018 | 0 | 0 | 75
بواسطة : همدان العليي

يبدو أن الضغط المؤتمري الرافض لعودة أحمد الكحلاني للواجهة من جديد باسم المؤتمر، دفع به إلى إعلان "براءة" مبتورة نشرها على صفحته الشخصية بهدف التخفيف من هذا الضغط. فقد نشر كلاماً إنشائيا..

25-06-2018 | 0 | 0 | 81
بواسطة : د.سليمان بن صالح الطفيل

لن أتحدث عن جوانب هي من اختصاص أهل الاختصاص في الشريعة أو الاجتماع أو السياسة ..الخ ؛ لأن الموضوع متشعب وله أبعاد مختلفة . لكن ما يهمني في هذا المقال المختصر هو إلقاء نظرة سريعة عن الآثار..

24-06-2018 | 0 | 0 | 97
بواسطة : أ.د. إبراهيم بن محمد قاسم الميمن

إن الأمر السامي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله- فيما يخص إصدار رخص القيادة للرجال والنساء على حد سواء والسماح للمرأة بقيادة السيارة قرار تأريخي..

24-06-2018 | 0 | 0 | 46
بواسطة : دحام الجفران العنزي

دخل قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة حيّز التنفيذ ونرى المرأة تقود سيارتها بكل راحة دون حاجة لسائق اجنبي تُمارس حقها النظامي الذي سمحت به الدولة وان كان هذا القرار الصائب قد تأخر كثيرا. بهذه..

24-06-2018 | 0 | 0 | 64
بواسطة : نور خالــد

من أكثر الكلمات المخيفة كلمة"مستقبل"عندما اقرأها استقبل كل انواع الاكتئاب النفسي. في الخطة الخمسية التي نصبتها لنفسي ،نسيت أن أضع بيان مهم , يحولها من خطة قابلة للتنفيذ إلى مهمة مستحيلة..

23-06-2018 | 0 | 0 | 82
بواسطة : د.سليمان بن صالح الطفيل

نقدم من خلال هذه الرسالة المختصرة عشر نصائح للذين يتعاملون أو قرروا التعامل بالأسهم تداولا في الشراء والبيع أو تنمية في المضاربة والاستثمار ، ولا ريب أن هناك العديد من الإرشادات والدروس التي يجب..

23-06-2018 | 0 | 0 | 60
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً الأربعاء 18 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة غرب الإعلامية