المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
جامعة بيشة تُنفّذ  3 ورش عمل وتوقّع 6 اتفاقيات ضمن مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022
بواسطة : 10-05-2022 04:05 مساءً 7.6K
المصدر -  
شاركت جامعة بيشة في إثراء فعاليات وورش عمل وجلسات المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال 1443هـ، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض؛ حيث نفّذت 3 ورش عمل في مجالات إستراتيجيات التدريب والتدريس والتقويم وتحديات التعليم.
وشهد اليوم الأول من المؤتمر تنفيذ الجامعة ورشة عمل بعنوان "إستراتيجيات التدريب وتقويم الأثر التدريبي عن بُعد خلال جائحة كورونا"، قدمها د. سعد الرمثي، وذلك بحضور سعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي، وعددٍ من المهتمين والزوّار.
أما اليوم الثاني فقد شهد تنفيّذ ورشتي عمل الأولى بعنوان "استراتيجيات التدريس والتقويم الفعالة في ظل الازمات" قدمتها د. نورة الأسمري، والأخرى بعنوان "تحديات التعليم عن بعد في ظل أزمة كورونا"، التي قدمها د. محمد معجب، وذلك بحضور عددٍ من المتخصصين والزوّار ومنسوبي الجهات المشاركة في المؤتمر.
كما وقّعت الجامعة ست مذكرات تفاهم مع عدة جامعات وجهات تعليمية هي: جامعة الملك سعود، جامعة الملك عبدالعزيز، الجامعة السعودية الإلكترونية، جامعة الباحة، وهيئة تقويم التعليم والتدريب، والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني وذلك رغبةً في تحقيق التكامل، وتبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية والتدريبية والتطويرية.
وتأتي مشاركة الجامعة في هذا الحدث الكبير، الذي يتيح التواصل المباشر مع المجتمع الأكاديمي والجمهور، من أجل تعزيز التعاون مع الجامعات والجهات التعليمية والعلمية المحلية والدولية، وبخاصة أن المؤتمر يجمع 262 جهة تعليمية محلية وعالمية تحت سقف واحد وبمشاركة 180 متحدثاً ومتحدثة في الجلسات والورش.