المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
العبدالكريم يدشن نادي "ديم " التطوعي بثانوية الأمير عبدالمجيد
عائشة البلادي
بواسطة : عائشة البلادي 09-04-2018 08:32 صباحاً 19.2K
المصدر - تعليم المدينة  دشن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم صباح اليوم الأحد نادي" ديم" التطوعي ومعرض( العمل التطوعي .. أثر وتأثير) والمقام في ثانوية الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم جنوب المدينة الأستاذ ثابت جنيد، والمشرف العام على المكتب التطوعي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور هاشم نور، وعدد من القيادات التعليمية وممثلي الجهات المشاركة.

وقام مدير التعليم فور وصوله بقص الشريط ايذاناً بافتتاح المعرض ثم تجول والضيوف في أقسام المعرض وأجنحته مستمعين إلى شرح عن محتوياته، ومشيدين بما شاهدوه من تجارب ومشاريع ومبادرات تطوعية، كما تم زيارة مقر البرامج التدريبية المصاحبة.

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بالسلام الملكي ، ثم القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة لمدير ثانوية الأمير عبدالمجيد القائد المدرسي الأستاذ ابراهيم غالب ترجمان، بعد ذلك كلمة للمشرف العام على المكتب التطوعي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور هاشم نور، بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن العمل التطوعي.

ثم القى مدير التعليم الأستاذ ناصر العبدالكريم كلمة رحب فيها بضيوف الإدارة والحضور مؤكدا أهمية العمل التطوعي والاستفادة من طاقات الطلاب ومواهبهم لتقديم خدمات تطوعية مميزة واستثمار اوقات الطلاب بما يعود بالنفع والخير عليهم.

كما اشار الى اهمية توسيع افاق الطلاب نحو العمل التطوعي من خلال تقديم برامج جديدة ونوعية، وتحقيق دور المدرسة في تنمية ودعم المجتمع.

وفي الختام تم تكريم شركاء النجاح والتقطت الصور التذكارية.