المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 29-03-2018 11:31 صباحاً 6.8K
المصدر -  تقوم إدارة شؤون المباني بتعليم ينبع ممثلة في قسم التشغيل والصيانة بجولات ميدانية على مدارس المحافظة "بنين وبنات" بمواعيد مجدولة وذلك من أجل صيانة مكيفاتها تزامنًا مع قدوم فصل الصيف ، هذا وقد حقق القسم نسبة إنجاز عالية حيث بلغت أكثر من 500 بلاغًا خلال الشهرين الماضيين عبر النظام الإلكتروني الذي أعلنته الإدارة من بداية العام الدراسي لاستقبال بلاغات الصيانة من قبل قائد / قائدة المدرسة في برنامج الاستقبال على موقع إدارة التعليم.
وأوضح رئيس قسم التشغيل والصيانة والتشغيل عايد بن عودة الفايدي أن المهام التي يتم تنفيذها تأتي ضمن خطة سنوية يتم إعدادها قبل بداية العام المالي ويتم اعتمادها من وكالة المباني (الإدارة العامة للتشغيل والصيانة) بالوزارة حيث يتم توزيع الأعمال بها على مختلف البنود بحسب تعليمات تأدية المهام لكافة المشاكل والمستجدات صغيرة كانت أم كبيرة.
وأكد الفايدي أن جميع الإدارات والأقسام والمكاتب والمدارس تقوم بتعبئة جميع الحقول المطلوب صيانتها، بعد تحديد نوع الطلب، وإرساله دون الحاجة للاتصال الهاتفي أو رفع خطاب إلا في حين تعطل الشبكة أو المدارس التابعة للقرى والهجر عند الحاجة لصيانتها.
مبينًا أنهم في بحث دائم عن الحلول المناسبة حتى بالجهود والمبادرات الذاتية ، مضيفًا أنه يتم خلال كل شهر إغلاق أكثر من 250 بلاغًا بعد صيانة أعطالها ، و أن 5 فرق تعمل على مدار اليوم من أجل تلمس احتياج المدارس والمرافق وتلقي البلاغات ، والقيام بزيارات ميدانية مباشرة لأكثر من 15 مدرسة يوميا على ضوء مواعيد مجدولة منظمة حتى في حال عدم تلقي بلاغ من المدرسة .
وقدم الفايدي شكره وتقديره لكافة منسوبي الصيانة بقيادة مساعد رئيس القسم محمد بن مسلم الحبيشي ومشرفي الفرق الذين يعملون كجنود مجهولين على مدار الـ 24 ساعة بكل جد وتفاني من أجل العملية التعليمية ..