المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 04-02-2018 10:32 مساءً 33.1K
المصدر -  


نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة القصيم في مقر التنمية الإجتماعية ببريدة حفل توديع و تكريم مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم سابقاً الاستاذ عبدالله بن صالح المريف بعد انتقاله لإمارة منطقة القصيم .

ثم ألقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة القصيم الاستاذ/ تركي عبدالرحمن المانع كلمة رحّب فيها بالحضور، ثم أشاد بالمحتفى به قائلا: " لن أقول وداعاً أخي عبدالله المريف بل أقول إلى لقاءات متكرّرة إن شاء الله وانتم من أعلى الى أعلى وستكون دائماً في قلوبنا، وذلك لما تركتموه من بصمات جميله طبعت شخصكم الكريم ، وعلى كل ما بذله من جهد واخلاص وتفاني اثناء فترة عمله متمنياً له التوفيق في عمله الجديد .

ثم كانت كلمة المريف مطوّلة عبّر فيها عن عميق امتنانه وعرفانه إلى جميع العامين في وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وخص في ذلك منطقة القصيم وشكر الاستاذ / عبدالله راضي الحربي وجميع القائمين على هذا الحفل وعلى هذه اللفتة الكريمة وإقامة الحفل التكريمي على شرفه، وشكر الحضور على تلبيتهم الدعوة لحضور الحفل .

ثم بدأت فقرة التكريمات حيث تمّ تقديم دروعاً من أغلب الفروع بمنطقة القصيم وموظفيها ، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء تكريماً له بهذه المناسبة .