المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024

بعد قضائه على 3 قياديين بارزين في 24 ساعة

“قناص صنعاء” المجهول يبث الرعب في صفوف ميليشيات الحوثي
بواسطة : 15-12-2017 09:12 مساءً 14.3K
المصدر -  
كشفت مصادر مطلعة، عن حالة من الرعب يعيشها أنصار ميليشيات الحوثي داخل صنعاء، خشية القناص المجهول الملقب بقناص صنعاء، والذي تمكن من القضاء على 3 قياديين بارزين للميليشيات.

وأوضحت المصادر، أن قناص صنعاء نجح في استهداف كل من القيادي يحي حسين الحوثي، ومحمد دغسان، ومحمد السياغي المكنى بـ”أبو إبراهيم”، وسط العاصمة، والذين كان لهم دور كبير في بث الرعب بين الأهالي بإرهابهم.

وأشارت إلى أن عناصر الميلشيات تكثف عملية البحث والمراقبة في كثير من المواقع لكشف هوية القناص والقبض علية لكنها حتى اللحظة لم تستطيع كشف موقعة..

الجدير بالذكر انه سبق وأعلنت حركة يمنية جديدة تطلق على نفسها اسم “أحرار صنعاء”، أنها أطلقت ما أسمتها “ثورة في وجه الانقلابيين الحوثيين تهدف إلى تحرير العاصمة صنعاء من قبضتهم وإعادة الحياة إلى طبيعتها قبل الانقلاب على الحكومة الشرعية”.

وأشارت الحركة، في بيان لها، تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنها ستعمل على “استهداف قيادات الصف الأول والثاني لميليشيات الحوثي ما لم ينسحبوا وينهوا كافة مظاهر انقلابهم، متعهدة بتكثيف أنشطتها حتى تطهير صنعاء من الميليشيات بكل الوسائل الثورية المشروعة، مناشدة الجيش اليمني والقبائل بالوقوف معها”.

وقال البيان إن “تأسيس الحركة الجديدة يأتي استجابة لتطلعات الشعب اليمني في التخلص من الانقلابيين الذين وصفتهم بـ “الكهنوتيين”، الذين انقلبوا على النظام الجمهوري وقوضوا مؤسسات الدولة، وجوعوا الشعب، وامتهنوا كرامة المواطن اليمني وسخروا أسلحتهم لقتل وترويع الآمنين وتدمير البلاد، ونزع اليمن من حضنه العربي ورميه إلى أحضان ولاية الفقيه الفارسي”.