المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 29-08-2017 09:33 صباحاً 8.1K
المصدر -  دشن الدكتور فؤاد بن عبدالكريم العبدالكريم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتطوير العمل التنموي بوابة الجمعية على الإنترنت، والتي ستقدم العديد من الخدمات للقطاع الثالث، إسهاما منها في خدمة هذا القطاع الحيوي وإسهاما في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.

وأعلنت في الوقت نفسه الجمعية الخيرية لتطوير العمل التنموي عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين (رجال) لحملة البكالوريوس بدوام كامل مع تسجيل في التأمينات وتأمين صحي شامل، وسيكون مقر العمل بشمال الرياض وذلك عبر http://dnpo.org.sa/?p=202 .

وكانت قد جرى توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الصندوق الخيري للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وقناة ومجموعات النخبة لتطوير العمل الخيري (أحد مشاريع الجمعية) والتي على ضوئها سيتم تبادل الخدمات والخبرات فيما بينهم لخدمة مبادرات الصندوق الخيري للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ومثل الصندوق الخيري للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المساعد والمشرف على جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، ومثل قناة ومجموعات النخبة لتطوير العمل الخيري الأستاذ زيد الخمشي.