المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
بن خثيلة عضواً في محكمة التحكيم الدولية ( cas)
بواسطة : 12-12-2016 01:34 مساءً 9.7K
المصدر -  اعتمد مجلس إدارة محكمة التحكيم الرياضية الدولية "CAS" المحامي السعودي ماجد بن خثيلة عضوا في المحكمة الدولية للأعوام الأربع المقبلة في إنجاز رياضي سعودي جديد.

وجاء اختيار بن خثيلة خلال اجتماع مجلس الإدارة في مدينة سيدني الاسترالية كأول اختيار سعودي يدخل ضمن محكمي "CAS" وهي التي تضم نخبة من القانونيين والمحكمين المميزين على مستوى العالم.

وأبدى بن خثيلة سعادته بإختياره للعمل ضمن المنظومة الدولية والذي يعتبر إضافة كبيرة للرياضة السعودية وهو الأمر الذي سيساهم في تطور الرياضة في المملكة.

وقدم بن خثيلة شكره وتقديره للأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على دعمه واهتمامه بالكفاءات الإدارية الرياضية السعودية والذي ساهم بشكل كبير في النجاحات الكبيرة التي حققتها القيادات السعودية على المستوى الخارجي، مشيداً في الوقت نفسه بالمتابعة والدعم والثقة الكبيرة التي حظي بها من نواب رئيس اللجنة الأولمبية المهندس لؤي ناظر والأمير عبدالحكيم بن مساعد وزملاؤه في اللجنة الذين قدموا كافة المتطلبات التي ساهمت في تأهيله واختياره لهذا المنصب الذي يحسب للرياضة السعودية، مؤكداً ان اختياره يأتي ضمن خطط اللجنة الأولمبية العربية السعودية بتواجد الكوادر السعودية المختلفة في اللجان والمنظمات الرياضية الدولية.

ويعد بن خثيلة أحد الكوادر السعودية المميزة وهو حاصل على شهادة الماجستير في القانون الرياضي الدولي وتم تعيينه مؤخراً كأمين عام لمركز التحكيم الرياضي السعودي وسبق ان عمل مديراً تنفيذياً للإدارة القانونية في اللجنة الأولمبية العربية السعودية.