المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
تعثر مفاوضات الجزيرة الإماراتي مع الفرج
بواسطة : 18-09-2016 09:52 مساءً 9.7K
المصدر -  كشف المشرف العام على نادي الجزيرة الإماراتي أحمد سعيد أن إدارة ناديه أغلقت باب المفاوضات مع لاعب نادي الهلال سلمان الفرج بعد عدم الإتفاق بين الناديين على الأمور المالية.
وقال لإذاعة "UFM": أن المفاوضات بين الجزيرة و الهلال لم تسير بالشكل المناسب ، وكنت أتمنى أن ينضم إلينا سلمان الفرج لأني معجب فيه.
وكانت (النادي) قد أشارت في عدد اليوم الاحد أن آخر المستجدات التي طرأت في ساعة متأخرة من مساء أمس، أظهرت نية النادي الإماراتي الانسحاب من الصفقة في ظل مبالغة إدارة الهلال في قيمة صفقة الانتقال، إضافة إلى محاولتها عدم الإسراع في اتمام الصفقة عملياً بإطالة وقتها الذي ليس في صالح نادي الجزيرة.. لذا باتت الصفقة مهددة بالفشل إن لم يبد الهلاليون مرونة أكثر في المفاوضات.
وكان عرض نادي الجزيرة الإماراتي المغري والذي يصل الى مايقارب 13 مليون ريال للنادي الأزرق و12 مليونا للاعب، واقتراب الفرج من الدخول في الفترة الحرة والتي ستخوله التوقيع لاي فريق دون الرجوع للهلال في الفترة الشتوية، وتمثيله ابتداء من الموسم القادم وهو الأمر الذي تخوف منه الهلاليين خصوصاً، وانهم لم يقدموا العرض المأمول للاعب واكتفوا بتقديم السقف الأعلى البالغ مليونين وأربعمئة ألف ريال فقط.
رغم رغبة الفرج بالاستمرار في الهلال والتي قابلها العرض الهلالي المتواضع الذي بعث رسالة للاعب مفادها الموافقة على العرض الاماراتي الذي سيجعل من الفرج أغلى لاعب سعودي حيث سيتقاضى مبلغا يتجاوز المليون ريال شهرياً.