
المصدر - المدينة
شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم في العاصمة الأردنية عمّان، في الاجتماع الوزاري التشاوري لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عُقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
وبحث الاجتماع آخر التطورات الإقليمية والدولية، حيث جرى استعراض عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة. كما رحّب الوزراء بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكدين دعمهم لجهود الوساطة وخفض التصعيد، بما يسهم في تعزيز الحلول الدبلوماسية وترسيخ الأمن والاستقرار الإقليمي.
حضر الاجتماع الوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.
وبحث الاجتماع آخر التطورات الإقليمية والدولية، حيث جرى استعراض عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة. كما رحّب الوزراء بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكدين دعمهم لجهود الوساطة وخفض التصعيد، بما يسهم في تعزيز الحلول الدبلوماسية وترسيخ الأمن والاستقرار الإقليمي.
حضر الاجتماع الوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.
