المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
بواسطة : 29-05-2017 01:05 صباحاً 18.3K
المصدر -  إحتفل مؤخرا نادي الطلبة السعوديين في عمّان مع أشقائهم الأردنيين بعيد استقلال الأردن الواحد والسبعين والذي يصادف يوم الخامس والعشرين من شهر مايو في كل عام.

واستقبل الطلبة السعوديين في مطار الملكة علياء الدولي يوم الخميس الماضي المسافرين بالورد والتمر والقهوة العربية والهدايا التي تعبر عن عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين.

وأطلق الطلبة هذه الفعالية تحت مسمى ( عيدكم عيدنا ) كما ونشروا لافتات داخل المطار كُتب عليها عبارات احتفالية وتقديرية تعزز أواصر المحبة والإخاء بين الشعبين الشقيقين منها 'عشنا بينكم فنحن منكم، كل عام والشعب الأردني المضياف بخير، أدام الله على الشعبين الشقيقين الأمن والإستقرار'.

ولاقت هذه الخطوة ردود فعلٍ إيجابية واستحسانا كبيراً من الاردنيين الحاضرين في موقع المطار والقادمين من وجهات مختلفة ولُمس ذلك من خلال السعادة والامتنان الذي بدى واضحاً على وجوههم.

كما وعبر السعودييون القادمون من السعودية عن فرحتهم وفخرهم برؤيتهم أبناء وطنهم يشاركون أشقائهم الأردنيين يوم استقلالهم.

‎كما أكد رئيس نادي الطلبه السعوديين في عمان عبدالعزيز الرشيدي أهمية هذه المناسبه لدى الطلبه السعوديين في الأردن في تعزيز اواصر الاخاء بين الشعبين وتحقيق الرؤى الملكية من صاحبي الجلالة الملك سلمان والملك عبدالله.

وأضاف بان مثل هذه المبادرات والتي يسعى النادي لتحقيقها ما هي الا بمثابة شكر على ما قدمه ويقدمه الشعب الأردني المضياف للطلبة السعوديين في الاْردن الامر الذي ألغى مصطلح ( الغربة ) من القواميس السعودية في الاْردن.

وشارك في المبادرة عدد من الطلبة نذكر منهم رغد الغريض علا الغريض روان العصيمي وجدان العصيمي حسين العيسى محمد عوده.