المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
بواسطة : 27-03-2017 02:47 مساءً 16.2K
المصدر -  برعاية "غرب الإخبارية" نفذت الجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر برنامج رحلة الدكتوراه أحد برامجها العلمية يوم الأحد الماضي الموافق 19/ 3/ 2017 بعنوان رحلة الدكتوراه ضمن سلسلة برامج البحث العلمي والتي بدورها تساهم في صقل مهارات المبتعث البحثية خلال فترة ابتعاثه.

وقد استضافة الجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر سعادة البروفيسور "خالد الحسيني" عضو هيئة التدريس بجامعة Portsmouth ببريطانيا - أخصائي المحاسبة والتمويل - والذي بدوره قدم الدورة العلمية ولمدة أربع ساعات.

كما صرح المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ "نايف المري" بأن الدورة قد شملت عدة مواضيع بحثية منها ما يحتاجه طالب الدكتوراه خلال السنة الأولى، الثانية، والثالثة، بما في ذلك إعداد لمناقشة رسالة الدكتوراه.

وأضاف: حضر الدورة تسعون طالباً من مختلف التخصصات العلمية كما تنوع حضور الطلاب من مختلف مدن بريطانيا بنسبة تتجاوز ثلاثين بالمئة ، ونتقدم لدى المجلس الإداري بالجمعية العلمية السعودية بخالص الشكر والتقدير لسعادة الدكتور "خالد الحسيني" على حضوره ومبادرته بتقديم الدورة تطوعاً بنائه المبتعثين في ظل هدف تطوعي نبيل تحت شعار (بذل العطاء للوطن المعطاء) والشكر موصول لشركاء لجميع الطلاب والطالبات على حضورهم والحرص على تطوير مهاراتهم البحثية.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر البرنامج الثاني للجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر والذي تم تدشينها في بداية عام ٢٠١٧.

وفِي جانب أخر في بيان صادر من المجلس الإداري بالجمعية جاء فيه:

إن المجلس الإدراي بالجمعية العلمية السعودية بجامعة مانشستر ينتهز الفرصة للتقدم بالتهنئة لسعادة الدكتور عبد العزيز المقوشي على تعيننه كملحق ثقافي بلندن وكل الشكر والتقدير لسعادة الدكتور فهد النعيم على دعمه للطالب المبعث وللجمعيات السعودية خلال فترة تكليفه سألين المولى عز وجل أن يكتب للجميع التوفيق والسداد.