المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
بواسطة : 21-02-2017 01:32 صباحاً 17.8K
المصدر -  

يتحدث المبتعث في مدينة أدنبرة الاسكتلندية*"محمد أحمد العبيدي" لـ "غرب الإخبارية" حيث ظهر في صورة متوشحا شعار نادي الإتحاد السعودي والتي كما يقول عنها أن لها قصة خاصة يرويها كالتالي:

*استمتعنا مؤخرا بأحد فعاليات نادي الطلبة السعودي بمدينة أدنبرة*في اسكتلندا*ضمن نشاطنا الشتوي ولممارسة هوايتنا في التزلج على الثلج أنا وزملائي المبتعثين جميعنا 25 مشاركا من مختلف الفئات العمرية حيث وصلت درجة الحرارة عند المستوى الخامس مع برودة الطقس والتي كانت تقع رحلتنا تحديدا في مركز جلنشي للتزلج في شمال بريطانيا وتبعد ساعتين عن العاصمة الأسكتلندية ادنبره.

*والتي صادفت رحلتنا الشتوية في حينها توقيتاً لمباراة نادي الإتحاد وقد حالفه الفوز في مبارته فأحببت تقديم صورة شخصية لي مع شعار نادي الاتحاد من فوق أعلى قمم جبال اسكتلندا*وانتهزت هذه*الفرصة*لأبعث لوالدي صورة لي مع شعار ناديه المفضل "نادي الإتحاد السعودي" ومباركا له الفوز والدي "أحمد بن صالح العبيدي" من عشاق كرة القدم بشكل عام ونادي الإتحاد بشكل خاص .. وأسأل*الله أن يحفظ والدينا وان يرزقنا برهم.

*

وعن رياضة التزلج وممارسة المبتعثين لها يخبرنا المبتعث "العبيدي" بأنها رياضة جميلة وفيها الكثير من الصعوبات، ويضيف:

*أنا و زملائي*المبتعثين لم نتعود على التزلج سابقا قبل وصولنا أسكتلندا وفي هذا النشاط الأخير لنا كان محفوفاً بالمخاطرة من ناحية السقوط والاصطدام*أثناء التزلج وفي نفس الوقت كان ممتعا لنا هذا الأمر ومضحكاً عندما نسقط أمام بعض.

*

ويتابع "العبيدي" في حديثه لـ "غرب الإخبارية" عن أهم القوانين والتعليمات المتبعة في رياضة التزلج:

*هناك قوانين تنطبق على جميع المشتركين* وهي اللبس والمعدات المستخدمة وطريقة استخدام*المصعد الكهربائي الذي يوصلك إلى قمم الجبال، ولكن هناك قوانين للمحترفين في آلية استخدام*المسارات الضيقة والخطرة، وفي النهاية قضينا جميعا وأصدقائي المبتعثين وقت ممتعا .. وتبقى الذكريات الجميلة لنا.