المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
"غرب" في ضيافة عدد من حجاج مدينة الجشة بمحافظة الأحساء
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 21-06-2024 02:49 صباحاً 5.7K
المصدر -  
قامت صحيفة "غرب" الإخبارية ممثلة بمراسلها الصحفي مبارك بن سلمان الخليفة بزيارة عدد من حجاج بيت الله الحرام من مدينة الجشة بمحافظة الأحساء ، واستطلعت أراءهم حول ماشاهدوه في الحج، وقد أجمع جميع الحجاج من هذه البلدة على كلمة واحدة ، وهي أن مابذل في الحج من أمن وأمان وتيسير يفوق الوصف ولا تترجمه الكلمات ، معربين عن شكرهم العميق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود أطال الله في عمريهما و حما الله المملكة لما بذلوه من أمن بينهم وما قامت به وزارة الصحة من عمل جبار ، و الشكر لوزارة الداخلية و رجال الأمن بجميع قطاعاتها على ما بذلوه على راحة وأمن الحجيج.

ومن ضمن القصص التي رواها شيخ وخطيب الجامع القديم في مدينة الجشة أنه نسي هاتفه المحمول في دورات المياه ، ومالبث إلا و هاتفه بين يديه سلمه إياه إحدى رجال الأمن .
كما أشاد بجهود جميع القطاعات من صحه و أمن و متطوعين ، وكذلك بقطار الحرمين الذي سهل على الحجيج التنقل من منى ومزدلفة ومشاعر الحرم.
وبالختام شكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و ولي عهده صاحب السمو الملكي الآمير محمد بن سلمان على كل ما تم بذله من أمن و أمان و تسخير الصعاب للتسهيل وتيسير الحج ونجاح حج هذا العام
image

image

image