المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 07-09-2023 12:57 مساءً 2.5K
المصدر -  انطلقت اليوم الخميس فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية في العاصمة الرياض، بمشاركة عدد من المتخصصين في مجال الصيدلة الإكلينيكية من داخل المملكة وخارجها.

يمتد المؤتمر على مدى ثلاثة أيام ويتضمن محاضرات علمية متنوعة تغطي مجالات مختلفة، بدءًا من موائمة الصيدلة الإكلينيكية لتحسين كفاءة وفعالية قطاع الرعاية الصحية، وصولاً إلى مناقشة أحدث التطورات والتحديات التي تواجه مهنة الصيدلة الإكلينيكية على المستوى المحلي والدولي، والسعي لإيجاد حلول مبتكرة لتلك التحديات.


تشمل فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية العديد من الورش والبرامج المتنوعة التي تركز على مناقشة الأبحاث الإكلينيكية، بالإضافة إلى النسخة الأولى من فعالية التنافس الإكلينيكي الوطني.

هاكاثون التحول الرقمي
وتُقدم في المؤتمر هاكاثون التحول الرقمي في مجال الصيدلة للمرة الأولى، وهو فعالية تهدف إلى تعزيز الابتكارات والحلول الرقمية في مجال الصيدلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن معرضًا مصاحبًا متاحًا لجميع المسجلين.

أوضحت الدكتورة سحر الموينع، عضو مجلس إدارة الجمعية الصيدلانية الإكلينيكية، أن الهدف من تنظيم ومشاركة الجمعية في مثل هذه المؤتمرات هو تعزيز دور الصيدلة الإكلينيكية. إذ تُعد هذه المؤتمرات فرصة حقيقية لتطوير المهنة، من خلال تقديم الدعم العلمي والعملي للصيدليين الإكلينيكيين والممارسين الصحيين والطلاب والمهتمين بمجال الصيدلة الإكلينيكية، والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.