المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 فبراير 2024
سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية رفحاء وجمعية نماء التطوعية
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 11-01-2023 10:44 مساءً 4.0K
المصدر -  شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية محافظة رفحاء وجمعية نماء التطوعية بالمحافظة .
ومثل البلدية رئيسها المهندس عثمان بن صالح الضبعان ، فيما مثل الجمعية رئيس مجلس الإدارة منور بن سمير الشيحي .
وتستهدف مذكرة التفاهم تنفيذ البرامج التوعوية والاجتماعية والبلدية والتطوعية لخدمة سكان محافظة رفحاء ، وتشكيل المجالس الاستشارية من المهندسين والمتخصصين لتفعيل البرامج التوعوية والمجتمعية والبلدية ، وتشجيع العمل التطوعي بالمحافظة ، وتهيئة المتطوعين للبرامج والأنشطة والمبادرات البلدية , وإقامة برامج تطوعية لتوظيف طاقات الشباب والفتيات .

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية أن تسهم هذه الاتفاقية في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي ، وتطويره وتنظيمه وتبنّي المبادرات الفردية واستثمارها اجتماعياً من خلال الممارسة العملية على أرض الواقع ، وكذلك تبني المبادرات التوعوية للمحافظة على مرافق القطاع البلدي .
وحثّ سمو أمير الحدود الشمالية على الالتزام ببرامج ومفاهيم رؤية المملكة 2030، التي يجب أن تُشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعًا لجميع الخطط والأنشطة في المنطقة، في ظل الدعم السخي الذي تُقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لجميع القطاعات.
image