المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
زوج إحدى غريقتي جدة: أنقذتا فتاتين ولم تجدا من ينقذهما.. وزوجتي بقيت 4 ساعات مفقودة
بواسطة : 07-08-2022 10:18 مساءً 7.6K
المصدر -  كشف عصام الصايغ، زوج السيدة لينا طه المتوفاة هي وصديقتها أثناء محاولتهما*إنقاذ فتاتين من الغرق، أن زوجته بقيت 4 ساعات مفقودة داخل البحر في جدة، وذلك بعدما جرفتها الأمواج بعد إنقاذها فتاتين من الغرق .

وأكد الصايغ لـ"أخبار 24"، أن زوجته استمرت داخل البحر منذ الـ3 عصرًا حتى الساعة 6:50 مساءً، مشيرًا إلى أن ابنه استأجر قاربًا على حسابه الخاص للبحث عنها برفقة غواصين، حتى وجدها على بعد كيلومتر من موقعهم .

وأوضح أن الطبيب ذكر لهم بعد وصولهم للمستشفى أنها فارقت الحياة منذ ساعة ونصف، مؤكدًا أنه في حال تم العثور عليها قبل ذلك، لربما أسهم ذلك في بقائها على قيد الحياة .

ومن جهته، ذكر أحد أقارب الطبيبة عفاف فلمبان التي رافقت لينا طه، ويدعى محمد فلمبان، أنها وزميلتها لينا تجيدان السباحة، وساهمتا في إنقاذ الفتاتين من الغرق، إلا أن سرعة الأمواج تسببت بغرق الطبيبة وصديقتها .

وذكر أن الفتاتين اللتين تم إنقاذهما عمرهما لا يتجاوز 16 عاما، مشيرا إلى أنهما أبلغتا عائلتي الفقيدتين بأنهما تبرعتا بحفر آبار باسم الفقيدتين .

وأضاف أن المتواجدين نجحوا في إخراج عمته، وطلبوا سيارة الإسعاف لنقلها لمستشفى الملك عبدالله شمال جدة، إلا أن إنقاذها جاء متأخرًا، حيث وافتها المنية بعد وصولها للمستشفى .