المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بواسطة : 20-07-2014 01:18 مساءً 12.9K
المصدر -  

الغربية- متابعة - نهال سامي:

منح المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية وكلية والدنبرج الدولية*.

المستشار*التدريبي*رباب أحمد المعبي، وسام التميز للشخصيات الأكثر*تأثيراً*حول*العالم*للعام 2014م وللمرة الثالثة على التوالي، عن فئة خبراء التدريب في*العالمإلى جانب عدد من المدربين العرب والأجانب.

وجاء منح*المستشار*(المعبي ) الوسام الدولي الرفيع بناء على التصويت الذي أجراه المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية والتي يشرف عليها الدكتور محمد محمود الجمسي، الأمين العام للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمدير الإقليمي لكلية ولدنبرج الدولية.

ويشار إلى أن*المستشار*(*المعبي*) هي خبير وكبير المدربين ومؤسس أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات الدولية*والتي بلغت العالمية ومنحت ميثاق هيئة الأمم المتحدة .

كماو*عبرت المستشار التدريبي رباب المعبي عن سعادتها لحصولها على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في قطاع التدريب لعام 2014 وللمرة الثالثة على التوالي، والذي يعد تتويجا لجهود استمرت سنوات، بالإضافة إلى الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وايمانهم الشديد وثقتهم بأهمية دور المرأة السعودية كعامل أساسي من عوامل التنمية، وذلك بتسخير كافة الامكانات اللازمة للحصول على أرفع الجوائز العالمية. وصرحت للبلد أنها تتطلع إلى الفوز بوسام خادم الحرمين الشريفين لتفعيل حس المسؤولية الاجتماعية نظرا لكونها من اهم الكوادر الوطنية التي انتهجت التدريب المجاني للمساهمة في تنمية كوادر الوطن، ويتحقق ذلك بحصولها على الدعم والتشجيع من الجهات ذات العلاقة بالمملكة تتويجا لهذه الانجازات العالمية لتواصل مسيرة التدريب وتنمية الكوادر الوطنية .
والجدير بالذكر أنه سبق وان تم منح اكاديمية التدريب الشامل التابعة للمستشارة المعبي اعتماد هيئة الأمم المتحدة في مجال خدمة المجتمع نظرا لجهودها البارزة في هذا المجال، بالإضافة الى حصولها على اعتماد كلية والدنبرج الدولية للريادة وجودة الخدمات التدريبية.