المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
قصة مطاردة شاب لفتاة استمرت لـ37 دقيقة ووثقها مقطع مصور.. "المالكي" يروي تفاصيلها
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 17-10-2021 03:56 صباحاً 22.1K
المصدر -  
روى الفنان فايز المالكي، قصة جريمة تحرش بفتاة ارتكبها أحد الشباب في الرياض، واستمرت أحداثها لمدة 37 دقيقة، ووثقها مقطع فيديو.

وقال المالكي إن إحدى العائلات طلبت منه التوسط لدى ذوي الفتاة ضحية التحرش، لافتاً إلى أن الجريمة بدأت بمطاردة الشاب وهو بعمر بين (24-25) عامًا، للفتاة بعد خروجها من مستشفى الحرس الوطني بخشم العان لطريق الملك فهد بوسط الرياض.

وأضاف خلال حديثه في مقطع فيديو، أن الفتاة تجاهلت الشاب تمامًا، وهو يحاول إعطاءها رقم هاتفه وحسابه على "سناب شات"، وعندما رفضت وقف أمام سيارتها وقطع عليها الطريق؛ ما أدى لارتطام سيارة الفتاة بإحدى الصبات، وتسبب ذلك في كسر أسنانها

وتابع أن الفتاة نقلت على أثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن الشاب متهم بالتحرش وعقوبته تصل للسجن 5 سنوات، إضافة إلى اتهام بالشروع في القتل، وهي جريمة موثقة بكاميرا سيارة الفتاة، التي سجلت 37 دقيقة من المطاردة المستمرة من قبل الشاب.

وأبان أنه تواصل مع والد الفتاة عبر الهاتف محاولاً حثه على التنازل عن القضية؛ غير أن الأخير رفض ذلك وخاطب المالكي بقوله: "هل ترضاها لابنتك أو أختك؟"، ووجه المالكي نصيحة للشباب، بعدم التعدي على أعراض الناس، والتسبب في مشكلات لأنفسهم وعائلاتهم بتصرفات وسلوكيات ليس لها داعٍ.