المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أغسطس 2022
مبادرة صحتكم تهمنا بجمعية الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 12-04-2021 04:37 مساءً 4.0K
 
باهتمام من إدارة جمعية الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة ورئيس مجلسها الشيخ / أحمد ناصر العبيكان لرعاية كبار السن اطلقت الجمعية مبادرة صحتكم تهمنا حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة بجدة (الطب المنزلي) بلقاح كورونا ١٩ للمستفيدين والمستفيدات من الجمعية في مقر الجمعية لتخفيف عنهم العبئ في الذهاب إلى مراكز اللقاح وأخذ موعد بذلك.

عليه فقد وصل الفريق الطبي المكون من د/محمد القرني و د/ احمد العبيدي و الممرض عبد العزيز السلمي و الممرضه مها أكبر إلى مقر الجمعية صباح اليوم الاثنين ٣٠ شعبان ١٤٤٢ هجري.

وكان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة والمدير المكلف أ/ محمد كلنتن والباحثة الاجتماعية ريم ابو ريا والاخصائية النفسية دلال الخزاعي وعدد من موظفي الجمعية.

وتم لقاح عدد كبير من المستفيدين والمستفيدات وبعض سكان الحي أكثر من ١٧٠شخص في وقت قياسي مع التقيد بالإجراءات الوقائية من (الكمامات والتباعد).

وقد صرح المدير التنفيذي بأن اهتمام رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد العبيكان لهذه الفئة ورعايتهم تم التنسيق مع وزارة الصحةُ للقاح هذه الفئة في مقر الجمعية وهذه الزيارة تعتبر الثانية لوزارة الصحة حيث كانت الزيارة الأولى في صباح يوم الاثنين ٢ شعبان ١٤٤٢ هجري.

كما قدم جزيل الشكر والتقدير لوزارة الصحة بجدة (الطب المنزلي) على اهتمامهم وجهودهم المميزه للحد من انتشار فيروس كورونا.
التعليقات ( 0 )
أكثر