المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 23 فبراير 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 28-01-2021 11:32 مساءً 6.1K
المصدر -  كرَّمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” في منطقة جازان اليوم الخميس، اثنين من منسوبيها السابقين هما المدير التنفيذي الأسبق علي راشد واصلي، ومسؤول المتابعة والتعقيب السابق يحيى إبراهيم عزي بمناسبة انتهاء فترة عملهما، وذلك في حفل أقيم في مقر إدارة سجن جازان العام، بحضور رئيس اللجنة المكلف العقيد فيصل بن عبده الشعبي، وعدد من اعضاء وعضوات اللجنة ومنسوبي ومنسوبات الإدارة التنفيذية بقسميها الرجالي والنسائي.
وبهذه المناسبة، ألقى رئيس اللجنة علي بن موسى زعله كلمة رحب فيها بالمحتفى بهما، مثمنًا ما قدماه من جهود متميزة ومخلصة في خدمة اللجنة خلال فترة عملهما، كونهما ساهما مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة الفئات المستفيدة من خدمات اللجنة وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات اللجنة.
وقال “الشعبي”: “لقد كانت لكم بصمة واضحة في تطوير وتحقيق التنمية المستدامة، ونقل خبراتكم المتراكمة إلى جيل الشباب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد مزيد من الإنجازات”.
وأضاف: “وما تكريمكما اليوم إلا وفاءً وعرفانًا بالجميل، وتقديرًا لجهودكما المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وتأكيدًا على حرص حكومتنا الرشيدة على تكريم أبنائها”.
وفي ختام الحفل، سلَّم رئيس اللجنة زعله ونائبه الشعبي، المحتفى بهما بعض الهدايا العينية والدروع التذكارية، والتقطت الصور الجماعية للحضور.