المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
التعاون يخسر بجزائية
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 18-09-2020 11:25 مساءً 8.3K
المصدر -  صعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، مهمة تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بخسارته أمام بیرسبولیس الإيراني 1-0، الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة في دوري المجموعات.
وبخسارته الثانية، تراجع التعاون إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، متساوياً مع الدحيل، بفارق نقطة عن الفريق الإيراني المتصدر.
ومع انطلاقة المباراة ظهرت نوايا الفريق الإيراني الهجومية، وهددوا مرمى البرازيلي حارس مرمى التعاون في أكثر من مناسبة وكانوا قريبين من افتتاح التسجيل.
وفي المقابل اعتمد لاعبو التعاون على دفاع المنطقة الكامل، لوقف هجمات بیرسبولیس مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وزاد من معاناة التعاون خروج لاعبه عبدالمجيد السواط مصابا عند الدقيقة 26 لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، احتسب العراقي مهند قاسم ساري حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الإيراني سددها بشار بنيان بنجاح، معلناً تقدم فريق بهدف عند الدقيقة 48، وكاد أن يضيف الثاني من خطأ دفاعي لكن كرته ارتدت من القائم.
وفشلت كل محاولات لاعبي الفريق التعاوني في العودة إلى المباراة بهدف تعادل، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز خسارة التعاون للمرة الثانية على التوالي أمام الفريق الإيراني.