المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
قبيلة بني هراوه بني مالك تبايع محمد بن سلمان بولاية العهد
بواسطة : 22-06-2017 05:48 صباحاً 19.9K
المصدر -  

هنأ الشيخ : صالح بن عطية السحته المالكي شيخ قبيلة بني هراوه بني مالك باسمه ونيابة عن أفراد قبيلته "بني هراوه" التهنئة وتجديد البيعة والولاء لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بصدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع.

وقال الشيخ " صالح " نبايع سموه الكريم في السراء والضراء والمنشط والمكره سائلاً الله تعالى أن يمده بالعون والتوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وأكد الشيخ : صالح أن الأمر الملكي الكريم يأتي تجسيدًا للرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، -حفظه الله- في قيادة بلادنا بحكمة وُبعد نظر واستشراف للمستقبل بما يحقق الأمن والاستقرار لوطننا الغالي.

وأضاف الشيخ صالح إن هذه الثقة الملكية جاءت ثمرة لعمل سموه وجهوده المخلصة في خدمة الدين والوطن ولما يتمتع به سموه الكريم من خبرات عملية وقيادية ولما يحمله سجلّ سموه المشرّف بإنجازاته الوطنية المتعددة، مقدما الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على ما قدمه للوطن من بذل وعطاء، سائلا المولى عزّ وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها.