المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
أهالي أضم يشيعون ( المالكي ) والفريق ( العمرو ) ينقل تعازي سمو ولي العهد
بواسطة : 28-04-2017 09:15 مساءً 7.8K
المصدر -  شيّعت جموع غفيرة من أهالي محافظة أضم مساء أمس " الخميس " ، رقيب أول عبيد بن خاتم بن عوضه الحساني المالكي رئيس قسم الأمن والسلامة في إدارة الدفاع المدني بمحافظة أضم .
والذي وافاه الأجل المحتوم جراء حادث مروري أليم صباح أمس ، بعد أن قام بايصال زوجته و احد أبنائه إلى مقر عملها بروضة ضبيعة واتجه إلى مقر عمله .

وأدت جموع غفيرة من المصلين يتقدمهم شيوخ القبائل والمسؤولين و الأعيان والوجهاء وزملاء الفقيد ، الصلاة على ( المالكي ) بجامع أضم الكبير، قبل أن يوارى جثمانه الثرى بمقبرة قرية الحضبة .

ونقل مدير عام الدفاع المدني بالمملكة الفريق سليمان بن عبدالله العمرو " هاتفيا " تعازي سمو ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، وكافة منسوبي الدفاع إلى والد الفقيد الشيخ خاتم بن عوضه الحساني المالكي وشقيقه وكافة أهله وذيه ، سائلاً الله - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وبدورهم، استقبل ذوو (المالكي ) وزملائه ، خبر الحادث والوفاة بالصبر والثبات، مؤكدين أن فقيدهم من خيرة الذين عرفوا بالتفاني والإخلاص في عمله ، كما عُرف بالأخلاق الفاضلة والخصال الحميدة، والسيرة العطرة ، سائلين الله - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة .

ويتقبل العزاء في الفقيد ( المالكي ) في منزل أسرته الكائن بقرية الحضبة بمحافظة أضم، أو على جوال شقيقه "عبدالله " 0582687722 ، أو فاكس 0177426016