كلمة حق

  • ×
دورة التخطيط المالي والميزانية لمستفيدات جمعية "كيان" للأيتام ذوي الظروف الخاصة
عبدالرحمن بيمه
بواسطة : عبدالرحمن بيمه 21-07-2020 02:41 مساءً 4.7K
 
إيماناً من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وتحقيق أهدافها في تمكين مستفيديها من أبنائها وبناتها الأيتام في جميع المجالات التي تساعدهم على الحياة أقامت جمعية كيان بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية دورة التخطيط المالي والميزانية لمستفيدات الجمعية وقدمتها عن بعد الأستاذة خواطر الخويطر موظفة في بنك التنمية الاجتماعية من إدارة الادخار -التوعية المالية مطور أعمال ومدرب معتمد في بنك الاجتماعية للتدريب على الثقافة المالية. وتهدف ا الدورة إلى نشر الوعي والتخطيط المالي لأبناء جمعية كيان.

وهذه الدورة هي إحدى المبادرات والدورات التي تقدمها إدارة الادخار لرفع الوعي المالي ونشر ثقافة الادخار. وقد تم في هذه الدورة تسليط الضوء على التخطيط المالي وكيف أنه هو أساس لتحقيق الأهداف، وذلك عن طريق خطوات عملية للانطلاق لتحقيقها، حيث ذكرت المدربة بعض الطرق التي تساعد المستفيدات لكيفية صياغة الأهداف.
ثم تحدثت عن الفرق بين الأساسيات والكماليات بإسهاب مفيد وواضح. وبعد ذلك تحدثت عن الاستقلال المالي ما هم وكيف أصل إليه، وأوردت العديد من النصائح التي تساعد على الاستقلال المالي. ودار نقاش بين المستفيدات والمدربة مما أثرى معلومات الدورة وفي الختام شكرت المدربة خواطر الخويطر جمعية كيان هذا التعاون لتحقيق الأهداف من برامج ومبادرات بنك التنمية الاجتماعية.

وبدورها ثمنت جمعية كيان لبنك التنمية الاجتماعية والمدربة خواطر الخويطر تقديم هذه المبادرة الكريمة التي تتمنى أن تكون قد أثرت معلومات المستفيدات وحفزتهم لوضع خطة عمل لتخطيط مالي لهم ينفعهم في حياتهم.
التعليقات ( 0 )
أكثر