المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
أحمد إبراهيم يؤكد انفصاله عن أنغام
أشرف سلام
بواسطة : أشرف سلام 09-03-2020 03:11 مساءً 8.6K
المصدر -  
أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انفصاله عن زوجته الفنانة أنغام، بعد زواج دام لأكثر من عام.

ونشر إبراهيم صورة له مع أنغام على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وعلّق عليها مهاجماً من انتقدوه هو وأنغام، قائلاً: "هذه السيدة أنا أحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، نحن تحملنا سوياً تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وحتى هذه اللحظة، تحللون وتقررون لنا، اوتتهموني افتراءً بالسعي للشهرة، وتتهموها بخراب بيتي زوراً".

وأشار إبراهيم إلى تقديره لزوجته الأولى، واحترام أنغام لذلك: "اليوم مستحيل استفزها أو أكون طرفاً ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معهم كررته في أكثر من لقاء، ومستعد أن أبني لها تمثالاً لتحملها هي الأخرى ضغوطاً رهيبة، وهذا لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ذلك".

وأكد إبراهيم على حبه لأنغام رغم انفصالهما: "أنا وأنغام كنا سعداءً لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت أراها الأجمل، ونجحنا نجاحاً ساحقاً في العمل كنت أتمنى تكراره، لو أن قدرنا هو البعد، فهذا لن يغير من مشاعري بالعكس سوف تزيد واحترامي لها محفوظ".

وأضاف: "أكثر من 17 عاماً مميزاً في عملي، لم يعرفني أحد إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كثيراً". وتمنى أحمد إبرهيم التوفيق لأنغام: "أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً ويكتب لها الصالح، الذي أوله البعد عني للأسف لكنه لن يغير من مشاعري وسوف أعيش على ذكرياتنا الحلوة".