المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
محافظ محايل عسير المكلف يستقبل طلاب ثانوية محايل
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 03-12-2019 12:07 صباحاً 12.8K
المصدر -  
استقبل محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي اليوم في مقرمكتبة بالمحافظة وبحضور وكيل المحافظة المكلف أحمد بن عبد العزيز آل ملحم عدد من منسوبي ثانوية محايل ، وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الخامسه لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ المكلف بمنسوبي ثانوية محايل ، وأكد الفلقي أن المملكة في عهد الملك سلمان شهدت مبادرات تطويرية نوعيه في كافة المجالات, ونجحت الرؤية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين في تعزيز قيم الريادة والتميز للمملكة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية, كما خطت المملكة بفضل الله خطوات متسارعة نحو مزيد من الرخاء والرفاه عبر مشاريع تنموية في كافة المناطق، ومبادرات وبرامج عمل واضحة تترجم مستهدفات رؤيتنا الطموحة 2030 إلى واقع ملموس خلال المستقبل القريب بمشيئة الله. عقب ذلك إستمع المحافظ المكلف لكلمة القاها الطالب عبدة بن سروي زميم عسيري نالت إستحسان الجميع .

من جهته أكد رائد النشاط بثانوية محايل مروعي بن علي أحمد آل عامر" إن الذكرى الخامسه لبيعة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ملكًا للملكة العربية السعودية، تختزل ما يحمله الشعب من انتماء لوطنه وولاء للقيادة مشيدآ بمواقفه الثابتة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية، في حفظ الدين الحنيف وخدمته، وصون العروبة، إضافة إلى دوره العالمي عبر جهوده الإنسانية، ونشره للخير والسلام والمحبة. ودعا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويؤيده بنصره، ويمد في عمره، ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يشد عضده بسمو ولي عهده الأمين .