المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الشيخ المغامسي في ضيافة الشيخ المورعي شيخ قببلة البدنة في العلا
محمد لافي الحربي- العُلا
بواسطة : محمد لافي الحربي- العُلا 21-11-2019 12:31 صباحاً 23.9K
المصدر -  
تشرف مجلس البدنة وبقيادة الشيخ خالد بن حمد الفرحان باستقبال فضيلة الشيخ / صالح بن عواد المغامسي في مجلس البدنة الثلاثاء 1441/3/22 هـ.

وتوجه فضيلته الي مجلس عشيرة البدنة في العلا لتناول مأدبة العشاء بدعوة كريمة من الشيخ خالد بن حمد الفرحان المورعي الذي عرف عنه وعن عشيرة البدنة.

وقال المورعي ان مثل هذي الحملات التي يقودها ويترجمها مجموعات من الدعاة وأهل الفكر المستنير والتربية والتعليم والكتاب والإعلام الوطني المتسقة والمنسجمة مع السياسة السعودية الحكيمة، والقيادة العليا الرشيدة.


واضاف ان مثل هذا العمل و الخطب والمحاضرات في المساجد له دور كبير في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع في المملكه العربية السعودية من خلال تقوية ارتباط النشء وتجسيد دور الجماعة وغرس المحبة والألفة والتعاون والتناصح,وهذا ما يؤكد دور المسؤولية الاجتماعية في الإسلام وأنها فضيلة إسلامية لتوجيه أفراد المجتمع نحو مسؤولياتهم وواجباتهم والمحافظة على أدائها في منظومة العمل الاجتماعي، وتعزيز انتماء الفرد المسلم إلى وطنه،والمحافظة على أمنه واستقراره والعمل على توطيد مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع نشر الوعي بعظم المسؤولية للفرد والأسرة وأفراد المجتمع تجاه أنفسهم وتجاه وطنهم وأمتهم والإنسانية أجمع.