المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 28-09-2019 02:03 مساءً 31.1K
المصدر -  في حادثة قد تبدو غريبة وطريفة لص يسرق منزل ويترك رسالة اعتذار جأ ذلك في احدى قرى محافظة بيش في جازان وذلك عند، قيام أحد اللصوص بسرقة عدد من الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي من أحد المنازل ، التي تقدر قيمتها بقرابة الـ 5000الف ريال، إلى هنا يبدو خبراً عادياً، ولكن الأمر الذي لا يعد عادياً على الإطلاق، بأن هذا اللصّ قام بترك "رسالــة اعتــذار" لأصحاب المنزل الذي سرقه، وزيادة على ذلك أنه وقعها باسمه أيضاً، وألصقها على الثلاجة، التي يبدو بأنه لم يستطع سرقتها مع باقي الأشياء.

وكان المواطن محمد عقيل"، وهو قريب صاحب المنزل، قد قال ، بأن أحد اللصوص قام ، بسرقة منزل شقيقته وزوجها، و، بأن اللصّ بعد أن سرق ما سرق وقبل أن يخرج من المنزل، ترك خلفه رسالة اعتذار لأصحاب المنزل المسروق.

وأضاف "عمر" شقيق زوجة صاحب المنزل ، أن زوجته كانت قد ذهبت إلى المنزل لتفقده بطلب من أخته، وتفاجأت بأنه قد تعرض للسرقة، وأن الفاعل ترك رسالة كتبها وعلقها على باب الثلاجة، و أن الرسالة كان قد جاء فيها: "أنا ما سرقت والله إلا من الحاجة ، المعذرة منكم، وكان أصحاب المنزل قد غادروه لزيارة احدى أقربائهم المسنة المريضة في محافظة الدرب ". ومكثو عندها لمرعاتها والعناية بها