المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 نوفمبر 2021

لدورها المهم في الاعمال المجتمعية المستدامة

جمعية إطعام تمنح لقب شمس الخير وسفيرة جمعية إطعام للأميرة دعاء بنت محمد
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 05-09-2019 12:38 صباحاً 6.0K
 
اطلقت جمعية اطعام لحفظ الطعام لقب شمس الخير علي الاميرة دعاء بنت محمد،كما منحت الجمعية للاميرة دعاء بنت محمد لقب سفيرة اطعام،وبذلك تكون اول سفيره للجمعية والمشرفة علي برنامج سفراء اطعام الذي أطلقته الجمعية ضمن برامجها التي تهدف الى غرس ثقافة حفظ النعمة في الأجيال الجديدة في وقت ترتفع قيمه الهدر في الطعام الي نحو ٥٠ مليار سنَويا.

ووقعت جمعية اطعام ممثله في نائب المدير التنفيذي عدنان الصحفي والأميرة دعاء بنت محمد إتفاقيه تمنح الاميرة صلاحيه التعريف بالبرنامج ووضع الخطط والبرامج والاستراتيجيات الذي من خلالها يمكن تحقيق الرسالة والهدف والرؤية من تطبيق البرنامج واختيار السفراء من كافة افراد المجتمع وفق المعايير التي وضعتها الجمعية.

ورحب الصحفي بالاميرة دعاء بنت محمد للمره الثانية في زيارتها للجمعيةوقال:
ان الاعمال الجليلة التي تقوم بها في العمل المجتمعي بشكل عام وجمعية اطعام علي وجه الخصوص هو محل التقدير والثناء.
image
واشار الي ان فريق اطعام اطلق علي الاميرة دعاء لقب شمس الخير للجهود التي لا تقف عند حدود معينه وان اعمالها المجتمعيه لا تغيب لذلك هي كالشمس التي تشرق علي الدنيا لتزيدها اشراقه وجمال.
image
من جهتها اعربت الاميرة دعاء بنت محمد عن سعادتها بما وجدته من عمل مميز ونموذجي في تحقيق رساله الجمعيه في حفظ النعمة وما حققته من إنجازات انعكست جليا علي المجتمع والاستفادة من وجبات الطعام واعاده تدويرها لتوزع على الاسر الفقيرة والمحتاجه والاستفاده منها.
image
وقالت ان جمعيه اطعام ضربت اروع المثل في تطبيق المنهج الرباني الذي ينهي عن الاسراف والتبذير والحفاظ علي النعمه التي رزقنا الله بها.
َ
وشددت الاميره دعاء بنت محمد علي اهميه ان تسعى كل الجمعيات الي تحقيق عنصر الاستدامه.
image
واثنت على فريق عمل اطعام من السيدات فتيات سعَوديات وطاقات شابه يبذلن الوقت والجهد لتقديم العطاء الانساني في اسمي وانبل صوره.

وشكرت جمعية اطعام التي منحتها الثقه في ان تكون علي راس برنامج السفراء داعيه الله ان يكتب التوفيق للجميع مؤكدة علي انها ستبذل كل ما فيها وسعها من اجل اضافه ما يمكن اضافته لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ في عمل الجمعيات نحو النمو المستدام و حفظ نعمة الوطن.
التعليقات ( 0 )
أكثر