المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 28 مايو 2024
الدكتوراة في تطبيق نظام إدارة الجودة الشامله في الشركات النفطيه اليمنيه  للباحث قيس المعمري
د.زياد المخلافي
بواسطة : د.زياد المخلافي 22-06-2019 10:29 صباحاً 12.8K
المصدر -  
منحت أحدى الجامعات الماليزيه (LUCT) درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال للباحث قيس أحمد المعمري وذلك عن أطروحته الموسومة بـ "محددات جاهزية الفرد في تطبيق نظام إدارة الجودة الشامله في الشركات النفطيه اليمنيه".


وقد تمكن الباحث خلال تنفيذ مشروعه البحثي من ابتكار نموذجا جديدة تمكّن من زيادة أستعداد الموظفين والتغلب عن مقاومة التغيير في تقبل تطبيق نظام الجوده عن طريق النماذج المقترحة. وتكتسب مخرجات البحث العلمي للمعمري أهمية كبيرة بالنسبة لتعزيز الإستعداد الفرد في تقبل تطبيق نظام الجوده الشامله في كلا من القطاعات الحكوميه والخاصة وبمختلف الثقافات التنظيميه .



وخلال مسيرة الباحث العلمية، نشر المعمري ما يزيد عن 11 بحثاً علمياً في مجلات علمية عالمية متخصصة ومُحكّمة ، وذات معامل تأثير عالي.



وفي الحفل المهيب الذي حضره السفير اليمني لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد والمستشار المالي المساعد أ.نشوان السلامي والملحق الصحي د.إبراهيم العتواني والسكرتير الاعلامي د زياد غالب المخلافي ورئاسة جامعة LUCT تسلم المعمري شهادة الدكتوراة وسط جو مفعم بالفرحة من أصدقائه وزملائه الحاضرين.



وقد تحدث الدكتور قيس المعمري بالقول "سعيدٌ أن أُمنح شهادة الدكتوراة في هذا اليوم وإلى جانبي إخوة أعزاء. وسأكون أكثر سعادة عندما أرى وطني قد تخلّص من حكم المليشيات وعادت إلى ربوعه الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، حتى نعود إلى الوطن لخدمته كواجب وطني وردّ ما أمكننا من فضله وخيره علينا.