المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
الشيخ بن زاحم يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 08-05-2019 06:17 مساءً 113.5K
المصدر -  
الحمد لله القائل (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبيّنات من الهدى والفرقان).
والصلاة والسلام على القائل ( قد جاءكم شهر رمضان شهر مبارك كتب الله عليكم صيامه ,فيه تفتح أبواب الجنان وتغلق فيه أبواب الجحيم ,وتغل فيه الشياطين ,فيه ليلة خير من ألف شهر من حرم خيرها فقد حرم ) .
فلله الحمد والمنه أن أمد في أعمارنا لنبلغ شهر رمضان شهر الرحمة والغفران.
وبهذه المناسبة العظيمه وحلول هذا الشهر الكريم
أتقدم بإسمي وأسم قبيلة شوقب بني مالك بأخلص الدعوات وأسمى آيات التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وإلى سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكةالمكرمة وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة .
وإلى الشعب السعودي والأمتين العربية والاسلاميه .داعين الله عز وجل أن يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضاه ربنا ويبتغيه.وأن يعيده علينا أعواماً عديده وأزمنةً مديدة ونحن في خير وأُلفةٍ ومحبه .
سائلين الله عز وجل ومتضرعين إليه في هذه الأيام والليالي المباركة أن ينصر جيوشنا وأبطالنا المرابطين على ثغور هذه البلاد وأن يحفظهم ويحفظ أمننا ورجال أمننا أنه حسبُنا ووليّنا ومن إليه تدبير أمورنا ,وكل عام وأنتم بخير.
قبيلة شوقب بني مالك
عنهم
الشيخ /عبدالعزيز بن صالح بن زاحم المالكي