المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
وفاة رجلي أمن من فرع إدارة المجاهدين بجازان إثر اعتداء من قبل مهربين
بواسطة : 28-07-2017 10:53 مساءً 12.2K
المصدر -  توفي رجلي أمن من فرع إدارة المجاهدين بجازان إثر اعتداء من قبل مهربين في محافظة صبيا أمس (الخميس 27 يوليو 2017م).

وقدأوضح المتحدث الرسمي بفرع إدارة المجاهدين بجازان بالإنابة عيسى الحريصي، أنه في تمام الساعة الخامسة صباحا أمس، وأثناء قيام إحدى دوريات الفرقة الثالثة بفيفا التابعة للقطاع الجبلي بمهامها الأمنية على الخط العام الرابط بين العيدابي وصبيا، تم رصد مركبة من نوع " ماليبو " تسير بسرعة عالية بإتجاه صبيا، فقامت الدورية بالإشارة لقائدها عبر مكبرات الصوت للتوقف إلا أنه لم يمتثل.

وأضاف أنه للإشتباه في وضع المركبة تم إبلاغ العمليات بمواصفاتها ومع متابعتها وبمجرد الوصول لقرية جخيرة قامت مركبة أخرى من نوع “ جيب مصندق ” بالترصد للدورية المتابعة للمركبة المشبوهة والسير خلفها بسرعة عالية وصدمها من الخلف مما أدى إلى إنحراف الدورية وانقلابها، وقام الجناة بالفرار.

وتابع أنه بالتواصل مع العمليات تم دعم الموقف بدوريات أخرى من فرقة الطوارىء والدويات بإدارة المجاهدين المتواجدة في نطاق الموقع حيث باشرت إسعاف الأفراد المصابين، مشيراً إلى أن الحادث أسفر عن وفاة أحد رجال الدورية بالموقع وإصابة آخر تم نقله لمستشفى صبيا العام ألا أنه فارق الحياة.

وبيّن الحريصي أنه بمواصلة تعقب ومطاردة المركبة المتسببة في الحادث تم العثور عليها في قرية الحلة في حالة توقف وإلقاء القبض على أحد المشتبهين بالقرب من المركبة، وتم تسليمه للجهات المختصة لمباشرة التحقيق في الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

وعبّر نائب مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان يحيى بن محمد دراج، عن حزنه العميق لما أسفر عنه هذا الإعتداء، ووعد بمواصلة العمل للضرب بيد من حديد على وجوه الغدر وأرباب السوابق وفواسق العبث والتخريب، داعيا الله *لرجلي الأمن وهما علي بن أحمد عيسى زعلة، وعلي بن موسى حسين الغزواني، بالرحمة والغفران ولأهله وللوطن والقيادة بصادق العزاء والمواساة.