المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024

بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز

جمعية مودة الخيرية للحد من الطلاق وآثاره دشنت سلسلة من مؤلفاتها بعنوان "قلب في بيتين
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 28-02-2019 12:03 صباحاً 13.4K
المصدر -  
"


برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز دشنت جمعية مودة الخيرية للحد من الطلاق وآثاره سلسلة من مؤلفاتها بعنوان "قلب في بيتين" في حفل أقامته مساء امس الاول الأربعاء في مبنى الجمعية في الرياض.
واستُهل الحفل بكلمة من رئيسة مجلس إدارة جمعية مودة؛ الأميرة سارة بنت مساعد بن عبد العزيز أكدت فيها على دور الجمعية الريادي في تعزيز الاستقرار الأسري في المجتمع السعودي، وأشارت إلى الجهود التي تبذلها الجمعية من أجل القيام بتنفيذ مشاريعها وبرامجها المختلفة والمندرجة في إطار استراتيجيات الحلول الوطنية الشاملة بعيدة المدى التي تنتهجها الجمعية. ثم تخلل الحفل عرض تقديمي توضيحي عن سلسلة المؤلفات، أعقبه تكريم الداعمين للجمعية.
وأُعلن في الحفل عن إطلاق "اتفاقية تنظيم العلاقة الوالدية" التي تتيح للوالدين إبرام اتفاق ينظم العلاقة بينهما بعد الانفصال؛ للمحافظة على حقوق كل منهما وحقوق أولادهما ، وتحديد الواجبات المطلوبة من كل منهما, بما يجنبهما أي نزاع
وقد شهد الحفل حضوراً واسعاً من المدعوين والمتخصصين في علم نفس الطفولة والسلوك والعلاج النفسي والكتاب والإعلاميين، بالإضافة إلى أعضاء وعضوات الجمعية.
وقد أشاد الحاضرون بجهود الجمعية في خدمة الأسرة السعودية والحد من الطلاق وآثاره بشتى السبل، وأثنوا على مساعيها الكبيرة في هذا السياق حيث تتنوع مبادرات ومشاريع مودة الخيرية التي جرى تنفيذها على الأرض ما بين وقائية وعلاجية، ومنها صندوق عون وبرنامج انطلاقة والحاضنة القانونية وغيرها.
وقد جاءت مجموعة "قلب في بيتين" لتسد فجوة الاحتياج المعرفي لدى أفراد الأسر السعودية التي تمر بحالة طلاق، وتوفر لهم مجموعة من الكتب تمكّنهم معرفياً من أوضاعهم وحقوقهم وتعينهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة؛ ليسهل على الأسرة تخطيها معاً.
ثم توقيع اتفاقيه بين جمعية مودة والشركة الوطنية الموحدة للتوزيع لبيع مؤلفات قلب بيتين

image

image