المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الفنان الكندي داني #لتلسكوب_غرب :احترم المسلمين و أطمح للغناء مع فنانين مغاربة و العالم العربي
سميرة بار - المغرب
بواسطة : سميرة بار - المغرب 13-12-2018 12:11 صباحاً 55.0K
المصدر -  

1- من هو داني فرنانديز ؟
أنا شاب ولد ونشأ في تورنتو ، كندا من أصول برتغالية / إيطالية

2- متى بدأت مسيرتك المهنية ؟

بدأت بالرقص مند سن جد صغيرة و استمريت في ذلك, كنت محظوظًا جدا لأكون راقصا في مقاطع فيديو موسيقية لفنانين مشهورين مثل آرون كارتر (شقيق نيك كارتر باكستريت بويز).
في عام 2003 عندما أردت حقا أن أخرج إلى النور و أن اقوم بإظهار موهبتي في مجال الغناء, كان ذلك عندما سجلت أول أغنية لي والتي تسربت لأول مرة بألمانيا في السوق السوداء التي جعلتني أدرك أنني هذا هو ما أردت أن أكونه ، وهذا هو أنا حقاً قمت بزيارة ألمانيا 4 مرات في عام 2003/ 2004 هكدا بدأ كل شيء بالنسبة لي, حصلت على مذاق النجاح وأردت المزيد.

عندما عدت إلى كندا ، لم يكن أحد يعرف من أنا ، لذا قمت بالركض وفعلت كل شيء بمفردي, دخلت إلى محطات الإذاعة لأطلب منهم بث أغنيتي على قنواتهم, فعلوا دالك لأنها كانت أغنية جيدة و نالت إعجابهم بعد ذلك بدأت احلامي تتحقق , ثم حصلت على صفقة العمر لتسجيل البومي الاول فكانت هده الخطوة ممتازة و ايجابية غيرت حياتي كلها.

3- هل زرت المغرب من قبل ؟
لا لم تأتيني الفرصة بعد أختي ، لكن آمل أن أزورها في المستقبل القريب.

4- هل تفكر في التعاون مع فنانين مغاربة اوعرب مستقبلا؟
أكيد أفكر في هدا فأنا أحب أن مزج الثقافات معًا ، وأعتقد أنه يمكننا أبداع شيء مميز حقًا.

5- بصراحة كيف هي وجهة نظرك للمسلمين والعرب؟
لدي الكثير من الاحترام لهم لدي الكثير من الأصدقاء العرب والمسلمين الذين هم من أكثر الناس احتراماً و لطفا قابلتهم في حياتي كلها.

6-ماهي رسالتك إلى المعجبيك بالمغرب و العالم العربي؟
أولاً وقبل كل شيء ، أريد فقط أن أشكركم جميعًا على محبتكم ودعمكم المستمر ، وآمل أن ألتقي بكم في يوم من الأيام وأن أطلعكم على الهدية التي أعطيتني. أنا ممتن حقًا لكل واحد منكم.