المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
" أبو النور " يلتقي بشباب مكة في لقاء الخميس
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 05-12-2018 08:42 مساءً 21.7K
المصدر -  
يستضيف لقاء الخميس بمكة المكرمة يوم الخميس المقبل سعادة الدكتور / طلال أبو النور - الأستاذ المساعد بجامعة أم القرى سابقاً - والمشرف العام على مشروع تعظيم البلد الحرام للحديث عن قصة نجاحه التي عنون لها بـ " المعادلة المكية .. للنجاح " - ليتطرق لمجموعة من جوانب حياته ، وقصة حبه لمكة المكرمة ، وكيف كان صباه بين الحجيج وفي خدمتهم ، واللحظات التي كان فيها في دكان والده وهو يحمل الشهادة الجامعية ، وسيروي أيضاً خفايا مع مشواره في التعليم الأكاديمي بجامعة أم القرى ، ولماذا قال ( لا ) لعدد من فرص الترقيات والوظائف الإدارية ، وماهي مشاعره وهو يجلس اليوم على كرسي لتعليم الناس بالمسجد الحرام ، وغيرها من محطات تحمل الكثير من الأسرار والمعادلات .

ستنظم لجنة شباب وشابات الأعمال في الغرفة التجارية بمكة المكرمة اللقاء في الساعة التاسعة والنصف ، وحددت اللجنة موقعآ مخصصآ للسيدات*، كما أعلنت إدارة اللقاء عن جوائز سيتم السحب عليها للجمهور الحاضر .

وأوضح مدير اللقاء بمكة المكرمة / معتز برناوي - أن اللقاء سيبدأ في الساعة الثامنة والنصف ، وحددت اللجنة موقعا مخصصآ للسيدات*في قاعة الشيخ / صالح كامل - بغرفة مكة التجارية .

يُذكر أنَّ " لقاء الخميس " *للناجحين والرموز يحظى برعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة .