المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
دورة إدارة المشاريع للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارىء بدبي
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 13-11-2018 09:04 مساءً 14.7K
المصدر -  
اختتمت اليوم الثلاثاء الموافق ل 13 نوفمبر 2018 الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارىء فعاليات دورة إدارة المشاريع ، التي قدّمها المستشار الدكتور محمد العولقي ،رئيس مجموعة مشاهد الدولية لنخبة من رؤساء الأقسام والإدارات وضباط الصف الأول برعابة نائب القائد العام لشرطة دبي ، تضمنت الورشة مفاهيم وأساسيات حول إدارة المشاريع وفوائدها كما ركزت بشكل كبير على المراحل المهمة في إدارة المشاريع.

هذا وشهدت دورة "إدارة المشاريع " استحسان كبير من الحضور والمنظمين ، الذين اثروا محتوى الدورة بنقاشات عالية المستوى ، الأمر الذي يعكس الحرص والإهتمام الشديدين لتجسيد مشاريع الإدارة العامة وفقا لأفضل توقعات والممارسات العالمية.

وقد صرّح الدكتور محمد العولقي أن هذه الدورة هي استكمال لحلقة الدورات التي نسعد بكل فخر واعتزاز تقديمها لشرطة دبي وفريقها المتميز على مختلف المستويات ، وأضاف أشكر كل القيادين في الإداراة العامة على إهتمامهم بتطوير موظفيهم في كافة المجالات إيمانا منهم ان الإستثمار في رأس المال البشري هو أهم مرتكزات التنمية المستدامة.

كما عبرت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارىء الدكتور محمد العولقي وكرمته على جهوده المستمرة في تقديم الدعم لفريق العمل من خلال مختلف الدوارت مثل " دورة الإبداع في تنظيم الفعاليات" ، " القيادة الاستراتيجية " و"إدارة المشاريع "