المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 05-11-2018 02:37 مساءً 12.6K
المصدر -  رأس مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، صباح اليوم ( الأحد ) ، اجتماع رؤساء المجالس الطلابية في مدارس أبها ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة .
وأكد آل كركمان في كلمة له خلال الاجتماع ، اهتمامه وحرصه بالمجالس الطلابية لما لها من الأثر التربوي الذي يعود بالنفع والفائدة على الطلاب ، إذ تعد نقله نوعية للطلاب من موقع المتلقي إلى موقع المغير والشريك في العملية التعليمية و بناء الإنسان والمكان في المنطقة .
من جانبه أشار مدير المجالس الطلابية الأستاذ زكي العريفي ، إلى أهمية المجالس من خلال توجيه الطاقات فيما يخدم التعليم و التنمية في المنطقة ، منوها بجهود ودعم المدير العام للتعليم في المنطقة ، مما كان له الأثر في جعل مدارس المنطقة أكثر جاذبية ، واستثمار إمكانات الطلاب على الوجه الصحيح ، فيما عبر رئيس المجالس الطلابية المكلف الطالب حاتم عبدالله العلكمي ، عن شكره وتقديره لما حظي به المجلس من رعاية واهتمام من مدير عام التعليم ومدير المجالس الطلابية في المنطقة ، لتحقيق رؤية المملكة 2030م.
واختتم الاجتماع بالاستماع إلى آراء الطلاب وتطلعاتهم والإجابة عن استفساراتهم ،واعتماد عدد من التوصيات أبرزها : تفعيل التغذية الراجعة من قبل المستفيدين ، ومدى أثرها في بناء وتوجيه الخطط المستقبلية لتعليم آمن وتربية صحيحة تتسق مع المواطنة الحقة في بلد النماء والعطاء .