المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
رجل أمن :يواسي مواطناً فقد عائلته في موقف مؤثر بسبب حادث إنقلاب
بواسطة : 20-12-2015 10:39 مساءً 11.5K
المصدر -  في الوقت الذي انتشر فيه رجال الأمن في موقع حادث، تم مباشرته**ظهريوم *الجمعة على طريق عسيلان شرق بريدة، حرص أحدهم على مواساة مواطن، تعرض لانهيار عصبي نتيجة فقده ثلاثة من أفراد عائلته، ونقل أربعة منهم**إلى مستشفيات المنطقة.

والتقط أحد شهود العيان صورة لرجل الأمن وهو يواسي المواطن، ويكفكف دموعه في موقف إنساني غير مستغرب، إلا أن المنظر كان مؤلماً للشخص الجاثم على ركبتيه بين الجثث الثلاث المتناثرة بين قطع السيارة المنكوبة.

من جانبه، أكد متحدث الهلال الأحمر بالقصيم محمد الجعيثن أن البلاغات انهالت على غرفة عمليات الهلال الأحمر بالقصيم ظهر الجمعة، تفيد بوجود حادث انقلاب على طريق “عسيلان” شرق مدينة بريدة، أمام مقر مهرجان الطرفية.

وأضاف: بمتابعة القائد الميداني تم توجيه ثماني فرق إسعافية جوية وأرضية وتدخل سريع إلى الموقع. وقد نتج من الحادث 7 حالات، منها ثلاث وفيات -رحمهم الله- وأربع حالات مصابة، بينها ثلاث خطيرة، وحالة بسيطة عولجت بالموقع؛ ورفضت النقل.

وتم نقل حالتين إلى مستشفى بريدة المركزي، وحالة خطيرة نقلت بواسطة الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك سعود بعنيزة.

يُذكر أن طريق “عسيلان” شهد خلال الفترة الماضية حوادث مأساوية؛ حصدت الأرواح؛ وتعالت بسببها أصوات المواطنين أمس مطالبين الجهات المعنية “النقل والأمانة” بتأهيل الطريق لحقن الدماء وانسيابية الحركة، وخصوصاً أن الموقع يشهد كثافة للمركبات لخروج الأهالي للأماكن البرية هناك.