المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
شرطة منطقة  جازان :تطيح بمختلس مبلغ مليونين وسبعمائة وستة وستون الف ريال
بواسطة : 20-10-2015 04:00 مساءً 12.0K
المصدر -  احمد البريدي ـ جازان*

تمكن رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان، من الاطاحة بشخص سعودي الجنسية أختلس مبلغ مالي كبير من إحدى الشركات التي كان يعمل بها بمدينة الرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي لـ "المدائن"، أنه توفرت معلومات لدى إدارة شؤون الأمن بشرطة منطقة جازان عن وجود شخص بإحدى محافظات المنطقة بحوزته مبلغ مالي كبير يتنافى مع وضعه المادي ومستواه المعيشي، مما لفت الانتباه اليه وتكثيف التحريات حوله.

وأضاف: "أنه عقب متابعة مستمرة له تم إلقاء القبض عليه ما أسفر عن العثور على مبلغ وقدرة مليون وثلاثمائة الف ريال سعودي بحوزته وبالتحقيق معه اعترف بأنه حصل عليها من احدى الشركات الكبرى بمدينة الرياض لإيداعها في احد البنوك المحلية مستغلا سابق عمله بإحدى الشركات الأمنية، مبيناً عند ضبطه ان اجمالي ما استلمه من تلك الشركة مليونين وسبعمائة* وستة وستون ألف ريال سعودي، كما أعترف بترك اكثر من مليون ريال لدى احد اقاربه بمدينة الرياض" .

وأشار الحربي، أنه عند ضبط اعترافه تم التنسيق مباشرة مع شرطة منطقة الرياض واتضح ان البلاغ مسجل بأحد المراكز التابعة لهم فتم تزويدهم بعنوان ومعلومات الشخص الذي ترك عنده المبلغ واوقف المتهم رهن استكمال اجراءات بعثه لشرطة منطقة الرياض "واعادة المبلغ* المضبوط للشركة".