المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
بواسطة : 06-10-2015 02:27 مساءً 11.7K
المصدر -  انباء عن إقتحام شخص مسلح للبنك الراجحي بجازان و* إحتجاز رهائن والقوات الأمنية تطوق المكان ..
هذا وتواصل الجهات الأمنية جهودها للسيطرة على الموقف وسط تبادلٍ لإطلاق النار، فيما لا يزال موظفو البنك وعددٌ من المراجعين بالداخل *وقد خرج بعضهم من باب الطوارئ.
وذكر احد الناجون أنه*بينما كنا في أحد أقسام البنك، فإذا بالموظف يؤشر لنا بضرورة المغادرة من باب الطوارئ بسبب حدوث اقتحام للبنك، وعند فِرارنا شاهدناه وهو يُطلق أعيرةً ناريةً صوب المحتجزين، مبيناً أنه يحمل سلاحاً رشاشاً.
الصحيفة ستوافيكم بالتفاصيل..       تحديث:
من جهته صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بأنه عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الموافق 1436/12/23هـ تلقت الشرطة بلاغاً عن تعرض أحد المصارف بمدينة جازان لسطو مسلح من قبل شخص يحمل سلاحاً رشاشاً وقيامه بإطلاق النار على موظفي المصرف ومراجعيه مما نتج عنه مقتل شخصين منهم وإصابة إثنين آخرين ، حيث تم على الفور مباشرة موقع الجريمة ومحاصرته وتوجيه النداءات للجاني للمبادرة بإلقاء سلاحه وتسليم نفسه ، إلا أنه بادر بإطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن ، مما اقتضى التعامل مع الموقف وفق الإجراءات النظامية والقبض عليه وتخليص شخص كان محتجزاً لديه . وقد تم إحالة المقبوض عليه للجهات المختصة للتحقيق معه ، وإكمال الإجراءات النظامية بحقه .