المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
شرع في قتلها بعد إتهامه بضربها هي وأطفالها فقتلته الشرطة أمام المحكمة
د.رشا عُمر باشا- امريكا
بواسطة : د.رشا عُمر باشا- امريكا 20-09-2018 12:55 صباحاً 15.2K
المصدر -  
حاول أمريكي يبلغ من العمر (44 عامًا)، قتل زوجته الذي انفصل عنها مؤخرًا بعد تقديمها شكاوي قضائية تفيد باعتدائها عليها بالضرب هي وأطفالها، حيث قام المتهم بإطلاق مجموعة من الأعيرة النارية بسلاح خاص به، على زوجته أمام المحكمة في ولاية ''بنسلفانيا''، بالولايات المتحدة الأمريكية، مما أدى إلى إصابة (2) من رجال الشرطة الذين حاولوا منعه من الدخول إلى المحكمة.

وصرّحت شرطة الولاية أن المجني عليه، قام بإطلاق عدد كثيف من الرصاص الحي باتجاه رجال الأمن أمام المحكمة عندما استغاثت بهم طليقته، فأصاب اثنين من رجال الشرطة، وعند محاولته إطلاق المزيد من الرصاص، أردته الشرطة قتيلًا في الحال.

كما أضافت أن المجني عليه اعتدى على زوجته ومنعها من دخول المحكمة، وعندما رفضت اعتدى عليها بالضرب وما لبث أن أخرج سلاحًا شخصيًا وبدأ بإطلاق النيران على المتواجدين في المكان.

هذا وأكدت أن زوجة المجني عليه، والمعتدي عليها في قضية العنف الأسري، قد تلقت رصاصة في إحدى ذراعيها، عندما حاولت الهروب من زوجها السابق الذي انتابته حاله من الغضب أمام المحكمة.

وأشارت إلى أنها أمرت بنقل المُصابين إلى أقرب مستشفى من مقر المحكمة، بالإضافة إلى نقلها المجني عليه(مطلق النيران)، إلى هيئة الطب الشرعي لتأكيد وقت الوفاة، كما أمرت بأخذ إفادات جميع الشهود من مكان الحادث قبل عرض القضية على المدعي العام في الولاية.