المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
انطلاقة بودكاست " أماز "
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 19-09-2018 11:29 مساءً 21.4K
المصدر -  أطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات أولى سلسلة حلقاتها في عالم البودكاست تحت عنوان #احترموا_ثقافتنا والذي سيكون أول ضيوف البودكاست الخبير والمستشار التسويقي الدكتور عبيد العبدلي.
بخطواتٍ مميزة ورزينة تشق أماز طريقها عبر أهم المنصات الرقمية المختلفة وبمبادرات نوعية بهدف نشر الفائدة وأرشفة المحتوى القيم ضمن مجالات عمل أماز. البودكاست هو عبارة عن سلسلة صوتية مرتبطة بما تقدمه شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات من خلال مجالات عملها المتعددة في المعمل الإبداعي لصناعة المحتوى، الحملات التسويقية، البرمجة، المونتاج والتصوير وغيرها من المجالات الابداعية.
سيرافق البودكاست نخبة من الأسماء المؤثرة والمختصة في كافة المجالات التقنية والتسويقية، حيث يستهدف المختصين وأصحاب العلاقة بالموضوعات المطروحة والتي سيتم التطرق لها عبر السلسلة، وأيضًا للعامة حتى تكون الفائدة أشمل وأكبر ولتسهيل انتشارها بين الجميع دون استثناء. عالم التسويق الرقمي بمختلف منصاته المتجددة هي واجهة لجميع الجهات التي ترغب بالتواجد والاقتراب من عملائها أكثر، لهذا سيكون بودكاست أماز محطة مهمة لتغطية جميع المواضيع المتعلقة بالتسويق والتقنية بشكل عام، وللإجابة على جميع التساؤلات الشائكة بشكلٍ خاص من خلال ضيوفها.
وفي ظل ما نواكب الآن من تطور وتسارع في عالم التقنية، قلّة من الشركات الذين يثبتون قدرتهم على التواجد في هذا المشهد التقني باحترافية عالية في الطرح وصناعة المحتوى النوعي والقادر على منافسة البقيّة بأسلوبٍ منفرد، وهذا ما تفعله أماز مع فريق عملها بشكل دائم.