المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
بواسطة : 03-02-2015 08:55 مساءً 31.4K
المصدر -   

مسفر الخديدي _ الطائف

سجيناء مشمول بالعفو الملكي في سجون الطائف

اجتمعت اللجنة المشكلة للعفو عن السجناء في الطائف لاستكمال دراسة ملفات السجناء المشمولين بالعفو الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك تمهيدا لإطلاق سراح 200 سجين خلال هذا الأسبوع.
وأوضح مدير إدارة سجون محافظة الطائف العميد معدي البقمي ، أن اللجنة المكونة من هيئة التحقيق والإدعاء العام ومن السجون والشرطة والإمارة ومكافحة المخدرات، تقوم بأعمالها لدراسة ملفات السجناء المشمولين بالعفو، لافتاً إلى أن الإجراءات تعتمد على آليات وقواعد يتم الأخذ بشروطها أثناء التنفيذ .
وبين العميد البقمي أنه من المتوقع إطلاق سراح ٢٠٠ سجين خلال الأيام القادمة بشكل متوال ، مشيراً إلى أن إدارة السجون بمحافظة الطائف تعمل على مدار الساعة من أجل الإطلاق والتقاء السجناء بذويهم الذين زادت بهجتهم وفرحتهم بالأمر الملكي السامي الكريم.
وقال سعادة العميد أن السجناء المستفيدين حتى اليوم ٥٢ سجين تم اطلاق سراحهم .
وبمتابعه مستمره منا على اعمال اللجنه ومتابعة معاملاتهم في الجهات ذات العلاقة لسرعة انجازها للإستفادة من هذه المكرمة المباركة التى لمت شمل النزلاء بذويهم وتكون عوناً لهم على الصلاح بعد أن زلت بهم القدم *سال الله لهم حياة كريمة ويكونون لبنة صالحة في المجتمع ..
كما رفعوا النزلاء أكف الذرع للمولى*عز وجل برحمة *على فقيد الامة وملك الانسانيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز *رحمه*الله ويحفظ بلدنا من كل مكروه ويديم علينا* الأمن والامان ويحفظ خادم الحرمين *الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي لما ينسى ابنائيه الذي شملهم*عطفه ولفتته*الأبويه الحانية الكريمة *التي*شملت جميع فئات المجتمع السعودي ..