المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أبريل 2024
هلال الظويهر
هلال الظويهر
هلال الظويهر

معالي الوزير المؤثر كلمات على هامش لقاء الكاردينال لبلادنا ..



تابعنا اليوم اللقاء المظفر الذي جمع معالي وزير الشؤون الإسلامية د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بنيافة الكاردينال رئيس أسقفة فيينا الذي يزور الرياض، وما حمل اللقاء من مضامين سامية أكد عليها الوزير في إبراز جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين وولي عهده في نشر السلام والعدل والتسامح ، حظي اللقاء بانتشار واسع في كل المواقع والقنوات الاخبارية محليا ودوليا وكان هناك تركيز كبير على ما دار باللقاء من نقاط التقاء بين الوزير والكاردينال في تعزيز ثقافة الحوار والتركيز على دور زعماء الأديان في مواجهة الكراهية..

مما يشار له أن الضيف بصراحة قابل الكثير من المسئولين خلال زيارته الحالية ولم تلاقي اللقاءات انتشارا مثل لقاء معالي الوزير " آل الشيخ " رغم أن وزارة الشؤون الإسلامية فيما أعلم أن ليس لديها شركات إعلامية مثل بقية الوزرات لكن السبب هو اخلاص وتفاني معالي الوزير وفريق عمله في خدمة الدين والمليك والوطن الذي يستحق منا الكثير..


ختاماً اقولها بكل تجرد ما يقوم به معالي الوزير د. عبداللطيف آل الشيخ عمل مؤثر وبصمات كبيرة يقدمها في وزارته الفاتيه التي تعمل وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة دؤوبة من عراب الرؤية في مملكة الخير سمو سيدي ولي العهد في نشر قيم التسامح والسلام ونبذ التطرف والكراهية بكل ارجاء العالم حفظ الله معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وسدده وجعله مباركاً في الدنيا والآخرة وأدام على بلادنا عزها وتقدمها ورقيها في ظل قيادتها الكريمة ..
بواسطة : هلال الظويهر
 0  0  5.2K