المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
دخيل اللّٰه بن أحمد الحارثي.
دخيل اللّٰه بن أحمد الحارثي.
دخيل اللّٰه بن أحمد الحارثي.

فرحة وطن



إنه فوز الأخضر منتخبنا الوطني الذي حير العالم في تقييمه ولكنه فاجئ الجميع بفوزه على ما يقولون عنه الأسطورة الذي لا يغلب؛ إنه منتخب الأرجنتين والذي يلعب في صفوفه أشهر لاعبين العالم وعلى رأسهم ميسي، ولكن هيهات أمام الأخضر حيث تلاشت كل التوقعات بفضل الله أولاً ثم بفضل الدعم اللامحدود المقدم من القيادة الرشيدة وجهود اللاعبين وحصل منتخبنا في بداية مشواره في بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ المقامة في دولة قطر الشقيقة على النقاط الثلاثة بفوز ساحق على منتخب الأرجنتين.
هذا الانتصار المستحق أدخل الفرحة على جميع المشجعين الذين حضروا إلى المدرجات وكذلك المشاهدين عبر الشاشات من كافة الدول العربية والإسلامية، إنه فوز للجميع وبداية جميله ومكملين بإذن الله نحو التصفيات النهائية.
ونحن في المملكة العربية السعودية نفخر بهذه البداية وهذا الفوز الثمين، وعليه فإنه ينبغي الحفاظ على هذا المكسب وذلك بالاستمرار على المستوى الرائع الذي قدمه أبناؤنا في منتخبنا الوطني خلال هذه المباراة وتطوير المهارات والمباغتة لهز شباك الفريق المقابل، وأن يحافظوا على ذكر اللّٰه سبحانه والتوكل عليه فإن في ذلك مرضاة للّٰه يأتي من خلاله العون والنصر بإذن اللّٰه.

حفظ اللّٰه هذه البلاد، بلاد الحرمين الشريفين وقيادتنا الرشيدة وجعل النصر حليف منتخبنا الغالي، و من فوز إلى فوز، واللّٰه ولي التوفيق.
بواسطة : دخيل اللّٰه بن أحمد الحارثي.
 0  0  7.4K