المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 23 فبراير 2024
أ.ضيف الله لويفي المهرمس الشراري
أ.ضيف الله لويفي المهرمس الشراري
أ.ضيف الله لويفي المهرمس الشراري

رحل الرجل الفاضل ، رحم الله سعيد عامش



في حياة الإنسان محطات كثيرة مر بها في مراحل العمر ، هذه المحطات أفرزتها التجارب أثناء* وجوده على هذه الأرض ، منها مامر مرور الكرام وأخرى جاءت لتبقى وأنا غني بهذه الأحداث أثناء تنقلاتي في مجال عملي الى أن حطت الرحال بي في موقع أحببته وأحببت أهله وتعلمت منهم مالم أتعلمه في المدارس والمعاهد التي مررت بها ، هذا الموقع يسمي العيساوية؛
قد يقول قائل اأني أسرد قصة حياتي وهذا شي لايفيد القارئ لكن الأمر ليس كذلك ، فأنا أتحدث عن تجربة مع أشخاص وأحداث رسخت في الذاكرة وذكرياتهم حاضرة.
سعيد عامش الرويلان الشراري أفنى حياته في التعليم مربيا ومعلما مهنة ليست يسيرة ولكنه كان لها ، تعرفت عليه منذ عدة سنوات عندما سكن العيساوية قادما من منطقة تبوك بعد أن أحيل الى التقاعد .
رجل في مجموعة صفات من أهمها البشاشة والابتسامة التي لاتفارق محياه .
يبدأك بالسلام وهو من هو في تواضع جم ، يخجل الذي أمامه لايكاد يمر فترة قليلة من الوقت حتى أصادف هذا الرجل وفي كل الظروف لم يتغير .
ارتبطت بعلاقة طيبة جداً مع شقيقه ابو متعب رحمه الله وجميع إخوانه وأبناؤهم* ، وكنت عندهم محل تقدير واحترام رغم فرق السن والمقام بيننا دخلت منازلهم واكرموني انسحب هذا الامر على ابنائهم حفظهم الله ورفع قدرهم فكانوا يعاملونني بكل تقدير .
ارتبطت مع هذه العائلة نفسيا فكانوا من أحب الناس عندي اذكرهم بكل خير ومحبة وأثني عليهم بما هم أهل له ، لا أحتاج الى زيادة بل وعلى العكس ثنائي عليهم دون مايستحقون سوف أظل وفيا لهم مابقيت حيا رحم الله من قضى منهم وأسبغ على من بقي الصحة والعافية رحم الله ابو عبد الله وأسكنه فسيح جناته وجعل البركة في ذريته وعوضهم خيراً


*** محافظة طبرجل الاثنين 202‪2/11/14
بواسطة : أ.ضيف الله لويفي المهرمس الشراري
 0  0  5.8K