المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
محمد عبدالله البيشي
محمد عبدالله البيشي
محمد عبدالله البيشي

حملة أنتخابية وإلا أعلان لبرنامج رياضي !!


خطة تسويق برنامج الدوري مع وليد اشبه بحملة أنتخابية لمرشح رئاسي او لعضو مرشح في المجلس البلدي انتشر بوست البرنامج في كل مدينة من مدن السعودية وتعداها للدول المجاوره بطريقة تثير السخرية ولم ينقصهم سواء كتابة انتخبو وليد .

الظاهر القائمين على القناة (فلوسهم كثيرة) ولا يعرفون وين يصرفونها للأسف هذة الطريقة في التسويق عفا عليها الزمن وغير مجدية اقتصادياً وفيها إستنزاف للموارد وبمعنى اصح طريقة بدائية ولاتتوافق مع رؤية الخير 2030 والتحول الرقمي والحكومة الإلكترونية.

إدارة التسويق في هذة القناة بهذا الإسلوب والطريقة تغرد خارج السرب ورجعتنا عشرين سنة للخلف وكملها وليد بنشر مقاطع الفيديو للناس المؤيدين لعودته المبجلة من خلال سنابه لإيهام الناس بقبول الجماهير له بالإجماع وأشتياقهم له الخ ... والمثير للسخرية كلهم مع عودته ولا يوجد شخص ضد عودته !! والغريب لماذا وليد يفعل هذا ؟ وهو رجل تعدى الخمسون من عمره ويملك تجربة عريضة في الإعلام ولايحتاج كل هذا الشيء وفي الأخير الدعوة كلها برنامج رياضي لا أقل ولا أكثر قابل للنجاح والفشل.

وكان الاجدى الإكتفاء بإعلان في القناة وفي منصاتها في وسائل التواصل الإجتماعي وسوف يؤدي الغرض بدون هذة الضجة والخسائر علي الطباعة والتوزيع وعلى التركيب (مضيعة للجهد والوقت والمال) والنتيجة واحدة الناس سوف يشاهدونه وهو الهدف من كل هذا الفيلم.

خاتمة : قال الله تعالى (فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض) صدق الله العظيم
بواسطة : محمد عبدالله البيشي
 0  0  12.7K